اخبار ساخنة | لعبة GTA5 اونلاين للجميع على البلايستيشن 4 فقط, Black Ops 4 ستسحق Red Dead Redemption 2, تخفيضات سوني و المزيد..

كنا نتمنى ان نرى عرض جديد لاسلوب اللعب للعبة Red Dead Redemption 2 و لكن على ما يبدو ان روكستار تريد ان تتلاعب بقلوبنا و مشاعرنا بعض الشيء قبل ان تفعل ذلك و تترك الشائعات و التلميحات تقوم بحملتها الترويجية للعبة بدل ان تنفق الميزد من الاول على اشياء لا تاتي بنفس هذه النتائج و لكن هناك الكثير من الاخبار الساخنة التي كانت خلال الاسبوع الماضي على موقع VGA4A دعونا ندخل اليها بشكل سريع..

طور الاونلاين في لعبة GTA5 متوفر الان للجميع عبر اجهزة بلايستيشن 4 فقط..

لعبة GTA5
GTA5

روكستار و سوني تحتفلان بمناسبة اطلاق تحديث After Hours بتوفير لعبة GTA5 Online للعب للجميع دون الحاجة لوجود اشتراك بلس فعال على جهاز البلايستيشن 4.

الحملة بدأت منذ امس الاربعاء و ستستمر حتى 8 اغسطس القادم اي اسبوعين من الان لذلك اذا كان اشتراك البلس المنتهي الخاص بك يقف بينك و بين استمتاعك باللعبة فقد زال الان و يمكنك الدخول دون اي مشاكل و الاستمتاع باللعبة بجميع تحديثاتها التي صدرت لها من بينها التحديث الاخير After Hours.

اقرأ التفاصيل

تخفيضات متجر البلايستيشن هذه المرة مميزة و تستحق ان تتطلع عليها..

تخفيضات متجر البلايستيشن

قد تكون تخفيضات متجر البلايستيشن هذا الاسبوع لا تحمل الكثير من العناوين و لكن مع وجود لعبة No Man’s Sky التي حصلت امس على تحديث NEXT الضخم و ايضا محبوبة الجماهير GTA5 التي ستجدها فقط بسعر 20 دولار و لعبة Ghost Recon Wildlands التي حصلت هي الاخرى على تحديث Special Operation 2 الذي يجلب معة عملاء لعبة Rainbow Six Siege فقد تكون القائمة مميزة.

يمكنكم الاطلاع على قائمة جميع الالعاب المخفضة بالاسفل على جميع اجهزة بلايستيشن و ننوه ان بعض العناوين ستحصل عليها بتخفيض اكبر في حال كنت مشترك بلس, الحملة تنتهي في 31 يوليو الجاري.

اقرأ التفاصيل

عاجل | اعلامين تمكنوا من تجربة لعبة Red Dead Redemption 2 و روكستار تبدأ الحملة الترويجية للعبة..

Red Dead Redemption 2

Red Dead Redemption 2 واحدة من اقوى عناوين هذا العام و ربما تكون الاقوى على هذا الجيل باكمله رغم تحفظ البعض من ذلك حتى يروا استعراض لاسلوب اللعب ليقولوا كلمتهم و اعتقد ان الوقت اقترب كثيرا من اجل ذلك.

رغم انه لم يبقى الا عدة شهور لاطلاق اللعبة ولكن حتى الان لم تكشف لنا روكستار عن اسلوب اللعب و لكن يبدو ان الامر اصبح الان قريب جدا خصوصا بعد ان بدأت الشركة بدعوة عدد من الاعلامين المختصين في مجال العاب الفيديو من اجل تجربة اللعبة و هذا كان واضح من عدة مشاركات تمت خلال الايام القليلة الماضية حيث قام احد الاعلامين بمشاركة صورة التقطها لاحد الصالات المغلقة التي تم فيها استعراض اللعبة و اتاحة الفرصة لتجربتها و لكن سرعان ما تم حذف الصورة ربما بعد مطالبة من روكستار بذلك.

اقرأ التفاصيل

مقال | هل العاب السولز و بلود بورن تتشارك في الخط الزمني نفسه..؟!

العاب السولز و بلود بورن

تعد سلسلة العاب العاب السولز و بلود بورن التي تقدم تجربة مشابه من اكثر العاب الار بي جي التي نجحت في ان تصنع لها جمهور خاص من اللاعبين الذين يبحثون عن التحدي في مثل هذا النوع من الالعاب التي بكل تأكيد يصفها البعض بانها من الالعاب الصعبة التي تضع اللاعب في مواجهات و مواقف غير متوقعة مثل المواجهات مع قادة الاعداء التي تميز السلسلة عن غيرها من العاب الار بي جي.

سنتحدث اليوم عن إحدى النظريات التي جذبتني في العاب السولز ولعبة بلود بورن و هي هل فعلا دارك سولز و ديمون سولز  و بلود بورن تتشارك في نفس الخط الزمني ؟!

اولا, لنعطي نبذة بسيطة عن العاب السولز وبلود بورن:

العاب السولز هي نوع من الالعاب  الغامضة  ويسمح للاعب بإنشاء قصته الخاصة مع الاحداث التي تحدث له,لن تكون قصتك مثل قصة أي شخص آخر ، وربما لن تكون كذلك. ومع ذلك ، من خلال تبادل هذه القصص,نساعد بعضنا البعض في الحصول على المزيد من تجاربنا الخاصة. فقط ضع ذلك في اعتبارك أثناء القراءة

تنبيه: قد يكون هناك حرق للاشخاص الذين لم يلعبوا السلسلة من قبل في التقرير..

هذه المقالة ستكون سلسلة طويلة من الملاحظات,لذا ، في الوقت الحالي ، أريد التركيز على نقطتين رئيسيتين وهم القدماء المعروفين بـ The Old One والعظماء والمعروفين بي The Great One.

اقرأ التفاصيل

محلل: لعبة Call of Duty: Black Ops 4 ستتغلب على لعبة Red Dead Redemption 2..

المحلل الاقتصادي بيبر جافري شاركنا اليوم بعض التوقعات حول مبيعات الالعاب المتوقعة خلال هذا العام و العوائد التي ستجنيها الشركات الناشرة لهذه الالعاب خلال هذا العام 2018.

بيبر قال ان شركة اكتفجين ستكون الرابح الاكبر خلال هذا العام خصوصا مع صدور لعبة Call of Duty: Black Ops 4 في 12 اكتوبر المقبل و توقع بيبر ان تبيع اللعبة 21.5 مليون نسخة حتى نهاية 2018 بارتفاع قدرة 3.5 مليون عن الجزء السابق Call of Duty: WW2.

اما فيما يخص شركة EA فتوقع بيبر ان تنجح لعبة Battlefield V التي ستصدر في 19 اكتوبر في بيع 16 مليون نسخة حتى نهاية السنة المالية في 31 مارس من العام القادم بينما ستتمكن لعبة Anthem التي ستصدر في 22 فبراير 2019 من بيع 4.5 مليون نسخة في شهرها الاول.

اقرأ التفاصيل

هل تريد مشاهدة عروض و فيديوهات الالعاب مترجمة للغة العربية, اذا اشترك في قناتنا الجديدة VGA4A-Trailers هنـــا ولا تنسى دعمنا بمشاركتها مع اصدقائك.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock