شاهد كيف تتأثر السيارات بتغيرات المناخ في لعبة Forza Horizon 4 في هذا الاستعراض المطول..

استعرض استيديو Playground Games خلال بث مباشر الليلة خريطة الربيع في لعبة Forza Horizon 4 التي تم الكشف عنها خلال مؤتمر مايكروسوفت الخاص بمعرض E3 2018.

احد مميزات اللعبة الرائعة انها ستجهد ديناميكية تغير الفصول الاربع صيف و خريف و شتاء و ربيع و هذا سيلعب دور كبير في التأثير على اسلوب اللعب اثناء السباقات و التحديات و على سبيل المثال و كما سنشاهد في الفيديو في حال سقوط الامطار في الشتاء فلن يكون التأثير مجرد تجمع المياه في الطرقات او تبلل السيارات بل سيكون هناك تاثير على بعض الطرقات الصغيرة الرملية التي سيصبح المرور من خلالها امر مستحيل ببسبب الطين الذي سيمنع العربات من المرور من خلاله ينما بعض الطرقات الاخرى سيكون هناك صعوبة في التحكم بالسيارات عند المرور من خلالها.

بكل صراحو لعبة Forza Horizon 4 قد تكون لعبة السيارات الافضل التي تعكس تصور حقيقي لاسلوب اللعب المتغير الذي سيتأثر بالاجواء و التقلبات المناخية و هذا يحسب لها بالدرجة الاولى ناهيك عن مستوى الرسومات و المؤثرات التي تقدمها اللعبة و ستلاحظون ذلك من خلال الفديو بالاعلى.

لعبة Forza Horizon 4 سيتم اطلاقها على الاكسبوكس وان و الويندوز 10 في 2 اكتوبر من هذا العام و ستدعم اللعبة وضوح 4K و اداء 60 اطار/ث على جهاز الاكسبوكس وان اكس.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button