فريق التطوير يعلن عن تخفيض سعر النسخة الكاملة من لعبة ذا وكينج ديد, سارعوا في الحصول عليها..

خبر انتظره اللاعبون طويلا جدا جدا, أعلن فريق التطوير Telltale Games عن خبر يخص النسخة الكاملة من اللعبة المحببة للعديد من اللاعبين ذا وكينج ديد, حيث ستحصل على تخفيض هائل بكل ما للكلمة من معنى حيث أصبح سعر النسخة الخاصة بالإكس بوكس و البلايستيشن 4 من اللعبة 20$ بعدما كانت بسعر 50$.

هذا و ستحصلون على النسخة من دون الحلقة الأخيرة التي من المقرر لها أن تصدر هذا العام, و لمن أراد الحصول على نسخة البلايستيشن 4 من اللعبة فليقم بزيارة الرابط من هنا, و لمن أراد أيضا الحصول على نسخة الإكس بوكس وان من اللعبة فليقم بزيارة الرابط من هنا.

هذا وقد تم الكشف عن العرض الاول للموسم الاخير للعبة The Walking Dead: The Final Season و الذي سيشهد عودة صديقتنا “كلامنتاين” في مغامرة اخرى اخير تم اليوم فتح باب الطلب المسبق للعبة عبر متجر البلايستيشن و الذي كشف لنا عن المزيد من التفاصيل حول اللعبة.

في البداية سوف تتوفر اللعبة كالمعتاد على شكل حلقات و ليست دفعة واحدة و ستكون مقسمة الى 4 حلقات ستكون الحلقة الاولى متوفرة يوم الاطلاق 14 اغسطس من هذا العام بينما الحلقات من 2-4 ستصدر فيما بعد.

نذكر اعزائي بأن هذه الفرصة لا تعوض, اخبرونا أدناه في قسم التعليقات في حال قمتم بشراء النسخة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button