فريق التطوير الخاص بلعبة The Walking Dead يلمح عن جزء جديد..!

سلسلة The Walking Dead التي تأتينا من استوديوهات The Telltale Ges تعد من السلاسل التي أثرت على مجتمع اللاعبين و استطاعت أن تلعب بمشاعرهم خصوصا مشاعر الحزن بعدما تم الإعلان عن آخر المواسم الخاصة بالسلسلة و اتذكر حينها عندما قامت مؤذية الصوت لشخصية كلمنتاين بذرف الدموع في المؤتمر الخاص بالإعلان عن آخر موسم للسلسلة.

السلسلة انتهت نعم, لكن حقوق اللعبة ما زالت في جعبة فريق التطوير اي اننا قد نشهد لعبة تحمل الاسم نفسه لكن بتوجه مختلف و قصة و شخصيات مختلفة أيضا, و من الوارد جدا حدوث انتقال في حقوق اللعبة بين الاستوديو المحتفظ بها و استوديو آخر, لكن قبل أن تبدأ بالتخمين و الحديث عن الإشاعات و ما يتبعها من كلام شاهدوا تغريدة الفريق أدناه.

الفريق توجه بسؤال كما وصفوه “من صديق إلى آخر” موجه للاعبين يستفسر عن نوع اللعبة الذي يريدها الجمهور من سلسلة The Walking Dead, و من هذه اللحظة انفجر حساب اللعبة الرسمي على تويتر بمختلف التوقعات و الكثير من الإشاعات التي تؤكد وجود نية على أقل تقدير للعمل على عنوان جديد يحمل نفس الاسم مستقبلا.

سؤالنا المعتاد لكم في نهاية كل خبر, ما هي توقعاتكم هل هو مجرد سؤال لا يمت لأي جزء جديد بأي صلة ام على العكس تماما السؤال نهايته عنوان ناجح كسابقه..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock