نقلة نوعية في جودة رسومات لعبة The Walking Dead Collection, شاهد الصور و فيديو المقارنة..

تستعد كل من Telltale Games و Skybound Entertainment لاطلاق النسخة الخاصة من لعبة The Walking Dead و التي ستحمل اسم The Walking Dead Collection التي ستتوفر في 5 ديسمبر.

بهذه المناسبة تم اطلاق عرض جديد للعبة و الذي يستعرض لنا مقارنة جودة الرسومات بين النسخة العادية و نسخة Collection الجديدة و يبدو انه تم بذل المزيد من الجهد من اجل تحسين جودة الرسومات و المؤثرات في اللعبة و دفعها الى مستوى اعلى بشكل واضح.

الرسومات اصبحت اكثر دقة من السابق و كذلك المؤثرات مثل الاضائة و الانعكاسات و الظلال جميعها حصلت على تحسينات ملحوظة في النسخة الجديدة للعبة و الفيديو و كذلك الصور بالاسفل يمكنها تطلعكم على الفروقات بشكل جدا واضح.

نسخة Collection ستتضمن الـ 19 حلقة التي صدرت للسلسلة باكملها و هذا يعني ان النسخة ستحتوي على The Walking Dead: Season One و 400 Days و The Walking Dead: Season Two و The Walking Dead: Michonne و The Walking Dead: A New Frontier جمسعها على قرص واحد بسعر 50 دولار.

[Best_Wordpress_Gallery id=”22″ gal_title=”The Walking Dead Collection”]

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock