نقلة نوعية في جودة رسومات لعبة The Walking Dead Collection, شاهد الصور و فيديو المقارنة..

تستعد كل من Telltale Games و Skybound Entertainment لاطلاق النسخة الخاصة من لعبة The Walking Dead و التي ستحمل اسم The Walking Dead Collection التي ستتوفر في 5 ديسمبر.

بهذه المناسبة تم اطلاق عرض جديد للعبة و الذي يستعرض لنا مقارنة جودة الرسومات بين النسخة العادية و نسخة Collection الجديدة و يبدو انه تم بذل المزيد من الجهد من اجل تحسين جودة الرسومات و المؤثرات في اللعبة و دفعها الى مستوى اعلى بشكل واضح.

الرسومات اصبحت اكثر دقة من السابق و كذلك المؤثرات مثل الاضائة و الانعكاسات و الظلال جميعها حصلت على تحسينات ملحوظة في النسخة الجديدة للعبة و الفيديو و كذلك الصور بالاسفل يمكنها تطلعكم على الفروقات بشكل جدا واضح.

نسخة Collection ستتضمن الـ 19 حلقة التي صدرت للسلسلة باكملها و هذا يعني ان النسخة ستحتوي على The Walking Dead: Season One و 400 Days و The Walking Dead: Season Two و The Walking Dead: Michonne و The Walking Dead: A New Frontier جمسعها على قرص واحد بسعر 50 دولار.

[Best_Wordpress_Gallery id=”22″ gal_title=”The Walking Dead Collection”]

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button