رسميا: تأجيل موعد اطلاق لعبة سبايرو: ريجنايت ترولوجي و المطور يوضح السبب..

لقد انتظرنا كثيرا من اجل الحصول على لعبة سبايرو: ريجنايت ترولوجي و لكن على ما يبدو اننا سننتظر المزيد من الوقت من اجل ذلك بعد هذا التأجيل الجديد.

استيديو التطوير Toys For Bob اعلن اليوم و من خلال بيان تم نشره عبر الموقع الرسمي لشركة اكتفجين بانهم سيضطروا اسفين الى تأجيل موعد اطلاق اللعبة بعض الوقت حيث كان من المفترض لها ان تصدر في 21 سبتمبر القادم ولكن الان تم ازاحة الموعد الى 13 نوفمبر من هذا العام.

حسب البيان فان اللعبة تحتاج المزيد من الوقت و الجهد من اجل العمل عليها و جعلها تبدو بالشكل المطلوب الذي يطمح اليه جمهورها الذي ينتظرها و قال بول يان نائب رئيس استيديو Toys For Bob المطور للعبة انه عندما نستكشف عوالم اللعبة Dragon Realms و Avalar و Forgotten Worlds عندما تصدر في نوفمبر سندرك حينها انها كانت تستحق هذا التأجيل.

حتى وان اشتريت النسخة الملموسة للعبة سبايرو: ريجنايت ترولوجي, لا مفر من التحميل من الانترنت..

اذا كنت تفكر في شراء النسخة الملموسة للعبة سبايرو: ريجنايت ترولوجي الجديدة حتى تتجنب تحميل اللعبة من الانترنت فقد تكون مخطئ هذه المرة.

اكتفجين اعلنت عبر صفحة اللعبة الرسمية و كما يظهر ايضا على صورة الغلاف الخاصة باللعبة للنسخة الملموسة فسوف تحصل فقط على اللعبة الاولى متوفرة على القرص بينما ستحتاج الى تحميل الجزء الثاني و الثالث من الانترنت, اكمل قراءة التقرير هنا..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock