هل انت مستعد لدفع 800 دولار مقابل هذا المجسم الرائع للعبة شادو اوف ذا تومبرايدر ؟

شادو اوف ذا تومبرايدر واحدة من اقوى مغامرات هذا العام التي سـتاخذنا مع لارا كرافت لاكتشاف المقابر الضخمة و البحث عن الكنز المفقود التي ستسعى لارا اليه بكل الصور دوا ان تهتم لامر الاخرين حتى.

لجعل اجواء اطلاق اللعبة اكثر حماس خصوصا لأولائك محبي السلسلة و يعشقون المجسمات التي يتم نحتها بشكل دقيق مثل احترافية فريق Weta Workshop المختص في تصميم مجسمات العاب الفيديو بشكل مميزة و جذاب.

مجسم لارا كرافت الذي يبلغ حجمة بنسبة 1:4 و تم استخدام مادة البوليستون في تصنيعة حيث تم نحته على يد دانيل فالكونر المحترف.

نأتي الان الى النقطة الاهم و هي سعر هذا المجسم المميز و لكن قبل ان تلقي نظرة على السعر شاهد الصور التي تم التقاطها للمجسم ثم نلقي معا نظرة على السعر.

سعر هذا المجسم سيكون 800 دولار, نعم صحيح ان السعر مرتفع و لكنه يستحق ذلك فهذا المجسم يحتوي الكثير من التفاصيل الدقيقة لشخصية لارا و اسلحتها التي تحملها معها كما شاهدنا في الصور و يعطي انطباع حقيقي لاجواء اللعبة حيث تم اقتباس فكرته من مشهد نمر الجاقور الذي سيلاحق لارا في احد الغابات.

تم صناعة 750 مجسم منه فقط لذلك اذا كنت تريد الحصول على واحد منها عليك الاسراع لعمل طلب مسبق له من خلال متجر Weta Workshop الرسمي على الانترنت هنــا.

شاهد اول 15 دقيقة من لعبة Shadow of the Tomb Raider, الحماس ينطلق من اللحظة الاولى..

قمنا مؤخرا بتجربة Shadow of the Tomb Raider خلال حدث خاص في مدينة دبي حيث تلقينا دعوة خاصة من شركة سكوير انكس لتجربة اللعبة و اعطاء انطباع عنها ولكن عليكم الانتظار حتى مساء يوم الجمعة القادم لتتمكنوا من الاطلاع على تجربتنا.

حتى ذلك الحين تم الليلة اطلاق فيديو “جيم بلاي” للعبة من خلال قناة IGN يستعرض لنا اول 15 دقيقة من اللعبة النهائية و التي ستجعلك تدخل اجواء الحماس من اللحظة الاولى و لكن صدقوني هذه الاجواء ستشتد طوال اللعبة.

فيما يخص العرض رغم انني ارى انه يحتوي على بعض (الحرق) للمقدمة خصوصا لمن يريد ان ينتعش ببداية كاملة و خالية من اي افساد فعليه ان يتجنب مشاهدة الفيديو و لكن اذا كنت تريد ان تطمئن على تجربتك القادمة و حتى تتشجع على شرائها فعليك مشاهدة الفيديو اذا, اكمل قراءة التقرير هنا..

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button