لعبة ميترو اكسوداس تحصل على استعراض جديد لاسلوب اللعب و المزيد من التفاصيل..

احد الالعاب التي كنا نراقبها في معرض جيمزكوم 2018 هي ميترو اكسوداس التي ظهرت باستعراض جديد لاسلوب اللعب و بعض المعلومات التي قد تكون معروفة لنا منذ مدة.

اسلوب اللعب بدا جدا قوى خصوصا Gun Play الذي يجعلك تشعر بقوة اللعبة و لكن ايضا المطور كشف عن بعض التفاصيل التي سيتعرض لها اللاعب اثناء اللعب مثل تقلب الاجواء و المناخ حيث سنشهد ديناميكية في تغيرات المناخ من الصيفي الى الشتوى و هكذا و سيكون لهذه التغيرات تأثير بالطبع على اسلوب اللعب فمثلا اثناء تساقط الامطار ستكون الرؤية صعبة بعض الشيء و قد يساهم هذا في استغلال الاعداء هذه الاجواء لمهاجمتك, ايضا سنطلع على اداء بعض الاسلحة و الذي تتميز هذه اللعبة بها حيث سيكون هناك مجال كبير لتطوير و التعديل عليها بطريقة ديناميكية رائعة كما ستشاهدون في الفيديو.

اللعبة ستجمع في اسلوبها ما بين الاكشن و النجاة خصوصا مع قلة الذخيرة و التي تحتاج من اللاعب التروي و التفكير في استخدامها و سلقي نظرة على بعض اساليب القتل الصامت باستخدام السكين بدل الاسلحة.

اللعبة تحتوي على عناصر الار بي جي حيث ستكون هناك بعض القرارات التي ستؤثر على مسار القصة و الاحداث على حد وصف المطور و لكن حتى الان لم نلقي اي نظرة على مثل هذه القرارات و لكنها موجودة.

لعبة ميترو اكسوداس ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوس وان و الحاسب الشخصي في 22 فبراير من العام القادم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button