لعبة ميترو اكسوداس تحصل على استعراض جديد لاسلوب اللعب و المزيد من التفاصيل..

احد الالعاب التي كنا نراقبها في معرض جيمزكوم 2018 هي ميترو اكسوداس التي ظهرت باستعراض جديد لاسلوب اللعب و بعض المعلومات التي قد تكون معروفة لنا منذ مدة.

اسلوب اللعب بدا جدا قوى خصوصا Gun Play الذي يجعلك تشعر بقوة اللعبة و لكن ايضا المطور كشف عن بعض التفاصيل التي سيتعرض لها اللاعب اثناء اللعب مثل تقلب الاجواء و المناخ حيث سنشهد ديناميكية في تغيرات المناخ من الصيفي الى الشتوى و هكذا و سيكون لهذه التغيرات تأثير بالطبع على اسلوب اللعب فمثلا اثناء تساقط الامطار ستكون الرؤية صعبة بعض الشيء و قد يساهم هذا في استغلال الاعداء هذه الاجواء لمهاجمتك, ايضا سنطلع على اداء بعض الاسلحة و الذي تتميز هذه اللعبة بها حيث سيكون هناك مجال كبير لتطوير و التعديل عليها بطريقة ديناميكية رائعة كما ستشاهدون في الفيديو.

اللعبة ستجمع في اسلوبها ما بين الاكشن و النجاة خصوصا مع قلة الذخيرة و التي تحتاج من اللاعب التروي و التفكير في استخدامها و سلقي نظرة على بعض اساليب القتل الصامت باستخدام السكين بدل الاسلحة.

اللعبة تحتوي على عناصر الار بي جي حيث ستكون هناك بعض القرارات التي ستؤثر على مسار القصة و الاحداث على حد وصف المطور و لكن حتى الان لم نلقي اي نظرة على مثل هذه القرارات و لكنها موجودة.

لعبة ميترو اكسوداس ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوس وان و الحاسب الشخصي في 22 فبراير من العام القادم.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock