5 حقائق حول لعبة شادو اوف ذا تومبرايدر تعرف عليها قبل شرائك للعبة..

لا يفصلنا الكثير عن موعد اطلاق لعبة شادو اوف ذا تومبرايدر التي ستصدر في الثاني عشر من الشهر القادم على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي و استعداد لذلك سنقدم لكم هذا التقرير 5 حقائق حول اللعبة يجب ان تعرفها قبل شرائك لها..

1- انها النهاية

هذا الجزء سيكون الاخير في الثلاثية التي تم اعادة اطلاقها في 2013 و التي ستعيد تجسيد مغامرة لارا كروفت من البداية و حتى النهاية حيث كانت البداية مع تومبرايدر ثم رايز اوف ذا تومبرايدر و الان تضع السلسلة خاتمتها في الجزء الاخير شادو اوف ذا تومبرايدر حيث ستتسابق لارا مع منظمة ترينتي لمنع حدوث كارثة كبيرة هي السبب في بدئها فكيف ستضع لارا نهاية مشرفة لمغامرتها الدموية ؟

2- هناك صديق مرافق

نتيجة بحث الصور عن ‪Shadow of the Tomb Raider jonah‬‏

نعم هذا صحيح سنشهد عودة “جوناه” صديق لارا الذي رافقها في مغامراتها السابقة و لكن هذه المرة اصبحت علاقتهما ببعضهما البعض اقوى من اي وقت سبق و سيكون لها تأثير على مجريات و احداث اللعبة بجانب ان “جوناه” سيكون المخرج الوحيد للارا بسبب اندفاعها في بعض المواقف حيث سيسعى لانقاذها دائما.

3- عالم اللعبة اصبح اضخم للاستكشاف

Shadow of The Tomb Raider

احداث اللعبة ستقع بالكامل في احراش و مدن امريكا الجنوبية و لكن الامر المختلف هذه المرة لان عالم اللعبة سيميل اكثر الى المساحات المفتوحة و ليس عالم مفتوح حيث ستكون هناك مساحات ضخمة يمكن للاعب التجول فيها و استكشافها و هذه المساحات تختلف ما بين مقابر ضخمة تم تصميمها بتفاصيل دقيقة ستبهر كل من ينظر اليها و سيكون هناك الكثير من العوائق و الالغاز التي سيتوجب عليك استكشافها حتى تصل الى هدفك.

ايضا لاول مرة في تاريخ السلسلة ستكون هناك مدن صغيرة يطلق عليها HUB و هي بمثابة نقاط مركزية يمكن للارا التجول فيها و شراء و بيع المعدات و تطوير اسلحتها و ايضا الحصول على بعض المهمات الجانبية بجانب التحدث مع السكان من اجل كشف المزيد من الاسرار و التحديات.

4- اسلوب اللعب تغير الى الافضل

Shadow of The Tomb Raider

اذا كنت تظن انك سترى لارا الخجولة التي عاشرتها في الاجزاء السابقة فستكون مخطئ لان لارا الان اصبحت مختلفة و متهورة اكثر من السابق و لا تهاب المواجهة مع خصومها, ليس هذه فحسب بل ايضا خبراتها في المواجهة خلال الاجزاء السابقة اكسبتها المزيد من الخبرة و القوة و سنرى ذلك في تغير اسلوب اللعب الذي اصبح يميل الى الاحترافية في تعاملها مع خصوصمها مثل التفاعل مع البيئة و استخلالها من اجل القضاء على الاعداء واحد تلو الاخر و ايضا استخدام مهاراتها الجديدة مثل استخلاص المواد السامة من العناكب و الثعابين و استخدامها في صنع السهام و القنابل الغازية السامة و ايضا استخدام اسلوب التخفي و الانقضاض على الخصوصم بشكل صامت.

5- اللعبة ستكون داعمة للغة العربية بشكل كامل (النسخة المحلية فقط)

نعم هذا صحيح حيث ستدعم اللعبة كما في الاجزاء السابقة اللغة العربية بشكل كامل سواء ترجمة للحوارات او القوائم و ايضا دبلجة باللغة العربية الفصحة التي تعودنا عليها في السابق و ستقوم بالطبع نادين نجم بتأدية صوت لارا في اللعبة و يمكنكم الاطلاع على مقابلتنا معها في هذا التقرير المعد عن تجربتنا للعبة.

يمكنك الاطلاع على تغطيتنا الكاملة لاخبار و عروض اللعبة من خلال الصفحة الخاصة بها هنــا.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button