شادو اوف ذا تومبرايدر تحصل على عروض جديدة تتعلق بألغاز اللعبة, هل تتفوق على ألغاز سلسلة أنتشارتد!

قبل ساعات قليلة من الآن كشف الاستوديو القائم على تطوير لعبة شادو اوف ذا تومبرايدر عن عرضين جديدين للعبة يكشفون لنا عن بعض الألغاز التي ستتواجد في اللعبة.

لكن هذا على ما يبدو انه أحدث ضجة واسعة على شبكة الإنترنت حيث تهافت اللاعبون من كل صوب و مكان لمقارنة هذه الألغاز مع تلك الموجودة في سلسلة انتشارتد التي تتشابه تقريبا في محتوى سلسلة تومبرايدر, شاهدوا العرضين أعلاه و أدناه و أخبرونا بأنفسكم اي الألغاز أصعب تلك الموجودة في سلسلة انتشارتد ام ما ستختبرونه في الجزء القادم من سلسلة تومبرايدر و الملقب باسم شادوا اوف ذا تومبرايدر…!

و كما تعلمون, لارا كروفت ستصبح أقوى و أشرس من ذي قيل في هذا الجزء القادم من السلسلة بل و حتى ستصبح هي السيادة و ليست الفريسة, نذكر بأن لعبة شادو اوف ذا تومبرايدر ستصدر في الرابع عشر من شهر سبتمبر (10) المقبل و الموافق لهذا العام على جهاز البلايستيشن 4 و الإكس بوكس وان و الحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button