باتلفيلد 5: الكشف عن حجم ملف التحميل للبيتا المفتوحة, و لا حاجة لاشتراك بلس..

البيتا المفتوحة للعبة باتلفيلد 5 ستنطلق بعد ايام قليلة و استباقا لذلك كشفت DICE اليوم عن المزيد من التفاصيل مثل حجم ملف التحميل و متطلبات تشغيلها على الاجهزة المنزلية.

في البداية نود ان ننوه ان كل من يملك جهاز بلايستيشن 4 و يريد تجربة البيتا فلن يكون في حاجة لاشتراك بلس مفعل و كل ما عليه فعلة هم فقط تحميل البيتا و الاتصال بانترنت و بدء اللعبة بينما للاسف مالكي اجهزة الاكسبوكس وان الذين يريدون تجربة البيتا يتوجب عليهم امتلاك اشتراك مفعل في خدمة الجولد على شبكة الاكسبوكس.

ايضا كشف منتج اللعبة جاكوب اجمال من خلال حسابه الخاص عبر منصة تويتر عن حجم ملف التحميل الخاص بالبيتا حيث اكد ان حجم الملف سيكون 17 جيجا و لكن حتى يتم تحميلها على اللاعب ان يقوم بتفريغ 20 جيجا على القرص الصلب للجهاز.

نذكر ان البيتا ستنطلق على جميع الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي على مرحلتين الاولى في 4 سبتمبر الجاري لاصحاب الطلب المسبق و سينضم اليهم باقي اللاعبين في 6 سبتمبر و ستسمر حتى يوم 11 سبتمبر و يمكنكم الاطلاع على جميع التفاصيل المتعلقة بالمحتوى و التحميل المسبق و متطلبات التشغيل على الحاسب الشخصي في هذا التقرير المتكامل.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button