المزيد من التفاصيل المثيرة حول طور الباتل رويال “فاير ستورم” الخاص بلعبة باتلفيلد 5..

يبدو ان منافسات طور الباتل رويال الحقيقية قد بدأت الان بين اثنتين من عمالقة العاب الاونلاين, فبينما تستعد اكتفجين لاطلاق بيتا خاصة بطور بلاك اوت الذي يعكس تصور الشركة لطور الباتل رويال بدأت EA بكشف المزيد من التفاصيل حول طور الباتل رويال الخاص بلعبة باتلفيلد 5 و الذي سيأتي تحت اسم فاير ستورم.

في البداية تم تأكيد خبر تولي استيديو Criterion تطوير طور الباتل رويال و ليس استيديو DICE كما كنا نظن و ايضا تم تأكيد دعم الطور لـ 64 لاعب سيتم تقسيمهم الى فرق سكواد مكونة من 4 لاعبين لكل فريق و سيتم احاطة الخريطة بعاصفة نارية تضيق مع الوقت كما في العاب الباتل رويال الاخرى.

ايضا سيحتوي الطور على مهمات صغيرة موزعة بشكل منتظم او عشوائي في خريطة اللعبة و هذه المهمات مشابه لمهمات طور Conquest المعروف في اللعبة و سيكون هذا مرتبط بتنوع المركبات و الاسلحة و مواد الدعم حيث بانجاز هذه المهمات سيجعلك تحصل على اسلحة و معدات اقوى و بالتالي فرصة افضل لتكون انت و فريقك الفائزين في النهاية.

فيما يخص المركبات فقد تم تأكيد تواجد دبابة Panzer القوية و لكن حصولك عليها لا يعني انك ستكون المسيطر على المنافسة و ستكون هناك في المقابل الكثير من المخاطرة عليك انت و فريقك, ايضا المركبات الاخرى مثل شاحنة نقل الجنود و المركبات السريعة قد تكون وسيلة جيدة لمنحكم القوة و السرعة و خصوصا اذا كنت في وسط معركة طاحنة و تريد الهروب من المكان.

يبدو اننا سنحصل على تجربة مختلفة في طور الفاير ستورم بعد هذه التصريحات التي كشفت الكثير من الاختلافات التي سيحصل عليها الطور بخلاف الالعاب الاخرى و لكن في النهاية يبقى الحكم عند التجربة فقط.

لعبة باتلفيلد 5 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 20 نوفمبر القادم.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock