اخبار ساخنة | تخفيضات بلايستيشن, مراجعة و نصائح سبايدر-مان, تفاصيل قصة ريد ديد 2 و المزيد..

الاسبوع الماضي كان يتلون باللون الاحمر بعد ان تم اطلاق لعبة سبايدر-مان و التي جائت على قدر التوقعات سواء في تقيماتها او حتى في ردة فعل الجمهور بعد تجربتهم للعبة, ها بجانب العديد من الاخبار و التقارير التي شهدت تفاعل كبير من زوار موقع VGA4A.com خلال الاسبوع الماضي.

5 نصائح قبل ان تبدأ في لعبة سبايدر-مان

لعبة سبايدر-مان اصبحت متاحة الان للجميع حول العالم و لكن قبل ان تبدأ في تجربة هذه اللعبة الرائعة و بحكم تجربتنا و انهائنا للعبة نريد ان نقدم لك 5 نصائح قبل ان تبدأ اللعب لكي تحصل على التجربة و المتعة الكاملة فيها.

سبايدر-مان

اقرأ المزيد

مراجعة | مارفل سبايدر-مان, ملكة العاب السوبر هيرو..

أخيرا و بعد طول انتظار, نحظى بأولى العاب سلسلة سبايدر-مان على الجيل الحالي و بشكل حصري أيضا, هذا البطل ذو التاريخ العريق الذي امتد على مستوى قرنين يعود إلينا بحلته الجديدة كليا, كيف لا و قد اعيد بناء السلسلة ككل من الصفر عبر هذا الجزء فهو يمتلك فريق تطوير جديد و شركة ناشرة جديدة ذا سمعة كبيرة و هي شركة سوني و فوق هذا كله هناك مساعدة خاصة من كبرى شركات الأفلام الا و هي شركة مارفل, كيف كان أداء اللعبة و كيف ظهر الرجل العنكبوت هذه المرة و هل تستحق منا كل هذا الاهتمام و الانتظار كحصرية من حصريات جهاز البلايستيشن 4…!, تابعوا معنا ادناه كلمة بكلمة و جملة بجملة مراجعة و تقييم لعبة مارفل سبايدر-مان لنكتشف كل ما طرحناه…

سبايدر-مان

اقرأ المزيد

تخفيضات تصل الى 60% على العديد من العناوين المميزة انطلقت عبر متجر البلايستيشن, اليك جميع الالعاب المخفضة..

اطلقت سوني اليوم حملة تخفيضات جديدة عبر متجر البلايستيشن الاوروبي و العربي على عدد من العناوين الكبيرة بنسبة تخفيض تصل الى 60% من قيمتها الاساسية.

الحملة تتضمن الكثير من العناوين المميزة مثل Persona 5 و Middle-earth: Shadow of War و Gran Turismo و Nier Automata و المزيد من الالعاب التي يمكنك الاطلاع عليها في القائمة الكاملة بالاسفل و نذكر ان الحملة ستنتهي في 19 سبتمبر الجاري (اسبوعين).

حملة تخفيضات

اقرأ المزيد

بالتفصيل جميع بدلات لعبة سبايدر-مان, قدراتها الخاصة و طريقة الحصول عليها..

 

اليوم هو موعد اطلاق لعبة سبايدر-مان واحدة من اقوى العاب هذا العام و ربما الجيل كله و بهذه المناسبة سوف نتحدث لكم في هذا التقرير عن واحدة من اهم مميزات اللعبة و هي البدل الخاصة بسبايدر مان.

لعبة سبايدر مان ستأتي بـ 27 بدلة للابطال الخارقين و هنا فيما يلي جميع البدلات الـ 27 التي ستحصل عليها في اللعبة بما في ذلك قدراتها وما يلزم لفتحها – بدءًا من البدلة المتقدمة التي تم تصميمها خصيصًا لهذه اللعبة الجديدة.

اقرأ المزيد

روكستار تكشف عن الكثير من التفاصيل الجديدة حول قصة ريد ديد ريدمبشن 2..

مازالت روكستار تسير على النهج البطئ للترويج للعبة ريد ديد ريدمبشن 2 التي لم يتبقى لها سوى 50 يوم او اقل على الاطلاق و مازالت تتكتم على الكثير من التفاصيل الدقيقة حول اللعبة و لا تفصح الى الان سوى عن اشياء عامة خصوصا بما يتعلق بالقصة و لكن اليوم هو الاول الذي يتم الحديث عن قصة اللعبة فيه و بعض التفاصيل عن العلاقة مع الجزء الاول للعبة.

في لقاء خاص مع كل من جوش باس المخرج الفني في استيديو روكستار سان ديجو و نظيره في استيديو روكستار نورثايرون جاربوت مع موقع THR تم الكشف عن الكثير من التفاصيل الجديدة المتعلقة بقصة اللعبة و الشخصيات.

ريد ديد ريدمبشن 2

اقرأ المزيد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button