شاهد كيف تبدو لعبة Shadow of the Tomb Raider مع وضوح 4K باستخدام بطاقة GTX 1080 Ti..

لعبة Shadow of the Tomb Raider اصبحت متوفرة الان على جميع الاجهزة و لكن قد يكون لها طعم خاص على جهاز الحاسب الشخصي بالاخص مع دعم تقنية 4K و الكثير من التحسينات الاخرى.

تقدم اللعبة جودة رسومات لا يستهان بها خصوصا في تصاميم عالم اللعبة من غابات خضراء و معالم اثرية منقوشة و بيئات مختلفة و قد حازت اللعبة على اعجاب فريق التقيم في موقع VGA4A من حيث جودة الرسومات و لكن كيف ستبدو مع تفعيل جميع خيارات الجرافكس الى الحد الاقصى, هذا لن يحدث الا في حال كنت تمتلك بطاقة الرسومات GTX 1080 Ti التي ستتمكن من التعامل مع اللعبة بالشكل المطلوب و اذا لم تخض هذه التجربة حتى الان فيمكنك مشاهدة الفيديو بالاسفل و الذي يستعرض لنا اول 40 دقيقة منها بجودة 4K مع اعلى اعدادات للجرافكس على الحاسب الشخصي باستخدام بطاقة GTX 1080 Ti.

ملاحظة: حاول مشاهدة الفيديو بوضوح 4K

لعبة Shadow of the Tomb Raider صدرت على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي في 14 سبتمبر و يمكنك الاطلاع على مراجعتنا للعبة دون اي (حرق) هنــــا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button