الاخبار

يوبيسوفت تكشف عن اسعار العابها على الجيل الجديد والمزيد من المعلومات حول الشركة..

الجيل الجديد أصبح على الأبواب ومع مرور الوقت بدأنا معرفة المزيد من الأشياء التي تنتظرنا مثل شاشات التحميل السريعة للغاية والرسومات القوية وبجانب ذلك، علمنا أنّ ألعاب بلايسيتشن 5 واكسبوكس سيريس اكس قد يرتفع سعرها من ستين دولار إمريكي إلى سبعين دولار أمريكي إنما في اجتماع مع المستمثرين، صرّحت يوبيسوفت أنّها لن ترفع سعر ألعابها.

وفقاً للإعلامي الشهير جيسون شيرير على تويتر، صرّحت يوبيسوفت في اجتماعها مع المستمثرين اليوم أنّ ألعابها القادمة على بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس هذا الخريف سيكون سعرها ذات الجيل الحالي، أيّ ستين دولار أمريكي. ماذا سيحدث بعد الخريف؟ لا نعلم ذلك بعد حيثُ لم تجاوب العملاقة الفرنسية على هذا السؤال. يجدر بالإشارة إلى أنّ شركة Take-Two هي أول شركة أعلنت أنّ لعبتها (NBA 2K21) ستصدر بسعر سبعين دولار أمريكي على الجيل القادم.

عدا ذلك، علمنا أنّ الرئيس التنفيذي يفين جوليموت لن يتخلى عن منصبه بعد الأحداث والتغييرات الكبيرة التي تحصل داخل يوبيسوفت وقال “أنا لم أتنازل أبداً عن قيمي وأخلاقي الأساسية ولن أفعل أبداً”. بالإضافة إلى ذلك، أعلن جوليموت أنّ مؤتمر Forward الثاني سيُعقد بوقتٍ ما من سبتمبر القادم. لم يتم تحديد موعد إنما سيحتوي على المزيد من الألعاب والإعلانات.

المدير المالي ليوبيسوفت قال أيضاً أنّ ثُلث لاعبي Assassin’s Creed Odyssey اختاروا كاساندرا وأنّ آش هي أكثر عميل تم إختياره في لعبة Rainbow Six Siege.

ما رأيكم أنتم بقرار يوبيسوفت وهل أنتم مع رفع أسعار ألعاب الجيل الجديد أم ضده؟ أخبرونا بكافة آرائكم حول تفاصيل الخبر بالأسفل!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار