شاهد العرض الاول لطور القصة للعبة Battlefield 5, قصة حب و تضحية..

على عكس لعبة Call of Duty Black Ops 4 ستحتفظ لعبة Battlefield 5 بطور القصة و اليوم EA تطلق العرض الاول و الاعمق الذي يسلط الضوء على قصة اللعبة و التي يبدو انها ستتمحور حول التضحية و الحب.

العرض يظهر لنا الفتاة التي راينهاها في صور اللعبة في السابق و التي تحاول الوصول على احد الاسرى الذي تم اعتقالهم خلال الحرب من اجل تحريرة و لكنها ستواجه في طريقها الكثير من المشقات خلال اشتعال الحرب العالمية الثانية سواء من الاطراف المتحاربة او من بيئة اللعبة حيث ستكون مجبرة على شق طريقها عبر الثلوج و الجبال و من بين معسكرات العدو من اجل الوصول الى هدفها.

ايضا هناك تلميحات في العرض اننا و كما كان الامر في الجزء السابق سنعيش قصة الحرب العالمية من عدة جوانب و بالتالي ستكون هناك اكثر من شخصية سنتحكم بها على ان تلتحم الاحداث ربما في نقطة واحدة في النهاية.

لعبة Battlefield 5 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 20 نوفمبر القادم مع دعم كامل للغة العربية.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock