سبايدرمان قادم إلى فورت نايت بناءً على التسريبات والشائعات!

لعبة فورت نايت ليست غريبة على عالم مارفل حيثُ شهدنا إضافة مجموعة كبيرة من الأبطال وعلى ما يبدو، الرجل العنكبوت بطريقه إلى الجزيرة، بناءً على التسريبات والشائعات. سبايدرمان هو من أشهر الشخصيات على الإطلاق ويعتبر من أكثر الأبطال الخارقين المحبوبين في عالم مارفل والأبطال.

العديد من الشائعات أشارت بالسابق إلى أنّ سبايدرمان قادم إلى لعبة Epic Games المجانية هذا الموسم ولكن مؤخراً مصادر قوية نفت هذا الموضوع. هذه المصادر لم تنفي إضافة الرجل العنكبوت، بل أخبرتنا أنه سيتوفر في وقتٍ لاحق.

وفقاً لحساب Fortnite Intel على تويتر، سيأتي البطل الخارق البهلواني إلى لعبة فورت نايت في وقتٍ ما من الفصل الثالث. قد يتوفر الموسم المقبل، وليس هذا الموسم. المسرب ShiinaBR على تويتر أيضاً أخبرنا أنّ التقاطع بين اللعبة والبطل الخارق سيحصل بالتأكيد فيي الفصل الثالث.

كل هذه المعلومات ليست رسمية، ولا نعلم متى أو إن كان بالفعل سيأتي البطل إلى لعبة الباتل رويال أم لا. سيصدر فيلم Spider-Man: No Way Home المرتقب للغاية في السابع عشر من ديسمبر، وهذه هي فرصة رائعة لإطلاقه في اللعبة. يجدر بالإشارة إلى أنّ إيبيك قامت بهذه الحركة كثيراً بالسابق، وإطلاقه بهذا التاريخ منطقي جداً. آخر مثال على ذلك كان فيلم Dune حيثُ مع إصدار الفيلم تم إطلاق مظهرين ومركبة وعناصر جديدة.

مؤخرا انضم البطل الخارق ناروتو الى عالم فورت نايت مع الكثير من المحتوى الجديد الذي يمكنك الاطلا عليه في هذا التقرير المفصل.

هل أنتم متشوقون لإضافة سباديرمان إلى فورت نايت؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

المزيد عن فورت نايت

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى