الاعلان عن موعد التحميل المسبق للعبة Battlefield 5 على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي..

هل انتم مستعدون لخوض غمار الحرب العالمية الثانية من منظور افضل الالعاب التي تصور لنا هذا النوع من الحروب, Battlefield 5  ستكون ضيفتنا هذا الشهر و قد تكون العنوان المميز الوحيد المنتظر هذا الشهر عندما تصدر بعد اسبوعين من الان.

استعداد ليوم الاطلاق اعلنت EA عن موعد التحميل المسبق للعبة على جميع المنصات التي ستصدر عليها حيث سيبدأ يوم الاربعاء القادم 7 نوفمبر و لكن سيختلف الموعد حسب نوع النسخة و الجهاز حيث ستبدا عملية التحميل المسبق على الحاسب الشخصي لجميع النسخ بعد غدا الاربعاء الساعة 3 عصرا بتوقيت مكة بينما سيتمكن مالكي نسخة الديلوكس فقط على البلايستيشن 4 للحسابات الامريكية من تحميل اللعبة في نفس الموعد.

فيما يتعلق بالنسخة العادية على البلايستيشن 4 فسوف يبدأ التحميل يوم الاثنين القادم 12 سبتمبر الساعة 7 مساء بتوقيت مكة للحسابات الامريكية بينما الحسابات الاوروبية فسوف ينتظرون الى اليوم التالي 13 سبتمبر لنسخة الديلوكس اما النسخة العادية فسوف يتظرون حتى يوم 18 نوفمبر اي قبل الاطلاق بيومين فقط.

فيما يخص نسخة الاكسبوكس وان بغض النظر عن نوع النسخة او المنطقة فيمكنك تحميل اللعبة الان بمجرد عمل طلب مسبق لها عبر شبكة الاكسبوكس لايف.

لعبة Battlefield 5 ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 20 نوفمبر الجاري بينما سيتوفر طور الباتل رويال Firestorm لجميع مالكي اللعبة في مارس من العام القادم.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock