صفحة لعبة Avengers تحصل على تحديثات جديدة فهل سيتم الكشف عن المشروع قريبا؟

نحن نعلم ان شركة سكوير انكس تعمل منذ مدة طويلة على مشروع لعبة خاصة بسلسلة Avengers التي ستقدم لنا اكثر من شخصية من شخصيات السوبر هيرو على عكس ما كان مع لعبة Spider-Man التي تقدم لنا شخصية واحدة فقط و حتى الان لا نعلم كيف سيتم التعامل مع جميع هذه الشخصيات في لعبة واحدة و لكن يبقى الامر مثير و مشوق.

يبدو ان انتظارنا قد اوشك على الانتهاء خصوصا مع هذه التحديثات التي ظهرت في الصفحة المخصصة للمشروع على الانترنت و التي ظهر فيها تصريح يبين وجود تعاون كبير بين كل من Crystal Dynamics و Eidos Montreal للعمل على هذا المشروع الضخم.

رغم ان هذا التصريح لا يعطينا الكثير و لكن جاء بالتزامن مع نشر بعض العاملين على المشروع عدة تغريدات على حساباتهم الخاصة يصفون فيها عملهم على اللعبة بانه كان رائع و ينتظرون اللحظة التي سيشاركونا فيها تفاصيل هذا المشروع و الذي بكل تأكيد سيكون مشروع لعبة Avengers.

ايضا هذه التحديثات تأتي بالتزامن مع بدء الاستعدادات لحدث حفل جوائز الالعاب The Game Awards الذي وصفه مقدمة جيف كيلي انه سيكون الاضخم حتى الان و سيشهد الكشف عن الكثير من العناوين الجديدة و ظهور شعار Avengers في الحدث قد يكون عامل اساسي لنجاحه.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button