يبدو ان بعض اللاعبين تمكن من تجربة بيتا Red Dead Online قبل صدورها للجميع..!

لعبة Red Dead Redemption 2 تكمل اليوم شهر كامل منذ صدورها في 26 اكتوبر الماضي و بعد ان تمكن الكثير منا من انهاء قصة اللعبة و الانشغال في بعض المهمات و التحديات الصغيرة انتظارا لما هو قادم, انه طور الاونلاين Red Dead Online الذي من المفترض له ان يصدر خلال الايام المتبقية من هذا الشهر.

رغم ذلك فيبدو ان هناك من تمكن بالفعل من تجربة طور الاونلاين و حسب ما ظهر عبر شبكة الاكسبوكس فهناك من تمكن من فتح بعض الانجازات Achievements و لكن اذا نظرنا الى النسبة الشاملة لمن تمكن من فتح بعض انجازات الاونلاين في اللعبة لم يتعدو 0.01% و قد يكون هذا الرقم فقط للمختبرين الذين يختبرون اللعبة في مراحلها الاخيرة استعداد لاطلاقها خلال ايام.

لم يتبقى سوى 4 ايام من هذا الشهر و نتوقع ان نرى اليوم او غدا ربما اعلان رسمي من روكستار من خلال عرض جديد او بعض الصور التشويقية كعادتها استعداد لاطلاق البيتا للجميع خلال هذا الاسبوع لذلك ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button