10 عناين جديدة كليا سيتم الكشف عنها خلال TGA 2018, اليكم موعد البث المباشر..

10 ايام تفصلنا عن موعد بدء فعاليات حفل توزيع جوائز الالعاب The Game Awards 2018 الذي ستبدأ فعالياته يوم الجعة 7 ديسمبر و الخبر السار الذي تم الكشف عنه و كما هو الحال مثل كل عام سيكون الحدث منقول عبر جميع القنوات و وسائل التواصل الاجتماعي مجانا للجميع.

اليوم و من خلال فيديو قصير لجيف كايلي مستضيف الحفل تم نشره عبر الحساب الرسمي للحدث على منصة تويتر كشف فيه عن بعض الفعاليات الخاصة بالحدث حيث سيكون هناك اوركيسترا كاملة لتقديم مقطوعات موسيقية مباشرة لبعض الالعاب التي ستتواجد فيه و ايضا سيتمكن الجمهور من المشاركة المباشرة في اختيار الالعاب من خلال التصويت المشترك مع الحكام بالاضافة الى وجود اكثر من 10 عناوين سيتم الكشف عنها لاول مرة في الحدث و بجانب كشف المزيد من التفاصيل الجديدة حول العاب معلن عنها مسبقا.

الحفل ستنطلق فعالياته فجر يوم الجمعة 7 ديسمبر الساعة 5 بتوقيت مكة و بالطبع سنكون معكم في تغطيتنا الخاصة و المباشرة عبر الموقع و وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا فكونوا معنا.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button