تحذير: خطأ كارثي في لعبة GTA Online قد يجعلك تخسر كل اموالك..

انتشر تحذير جديد على الانترنت مؤخرا حول وجود خطأ تقني قاتل في لعبة GTA Online قد يتسبب في فقدانك مبلغ ضخم من اموالك التي تمتلكها في داخل اللعبة و هذا الخطأ ظهر حتى الان في نسخة الحاسب الشخصي.

الخطأ الجديد سيتسبب في سحب ما قيمته 54,002,375 دولار من عملة اللعبة الخاصة بك مقابل عمولة يومية للـ Bunker و قد قام الكثير باثبات ذلك من خلال مشاركة صورة ملتقطة للقيمة التي تم خصمها من محفظتهم الخاصة كما تشاهدون بالاسفل.

Image

لتجنب الخطأ تجنب الدخول الى طور الاونلاين في حال كنت تمتلك مبلغ اكبر من 54 مليون من عملة اللعبة او كنت تمتلك اي من Arcade Business او Master Control Terminal حيث سيتم بمجرد دخولك اللعبة خصم هذا المبلغ مباشرة مقابل العمولة اليومية للـ Bunker.

حتى الان لم نحصل على اي تصريحات من شركة روكستار و لكن نتوقع ان يتم اطلاق تحديث خاص بالسيرفرات لاصلاح هذه المشكلة بشكل صامت و لكن هل ستعمل الشركة على استرجاع الاموال التي فقدها اللاعبين الذين وقعوا في هذا الخطأ؟, صراحة غالبا هذا ما سيحدث و انا اقولها عن تجربة مع روكستار التي تسارع دائما لتعويض اللاعبين بشكل دور حتى مع ابسط الاخطأ لذلك لا تقلق اذا كنت احد ضحايا هذا الخطأ.

ابقوا معنا للمزيد من التحديثات حل جد اي جديد و لكن حتى ذلك الوقت تجنب الدخول الى طور الاونلاين في حال انطبقت عليك الشروط المذكورة بالاعلى..

اقرأ المزيد  شخصية "سكوربيون" من Mortal Kombat ستحصل على فيلمها الخاص..

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock