اشاعة: لعبة Superman: World’s Finest هي مشروع Rocksteady الغامض و قد يتم الكشف عنها في TGA 2018 الاسبوع القادم..

استيديو Rocksteady يعمل بكل طاقته و بصمت كامل على مشروعة القادم الذي لم يكشف عنه اي تفاصيل حتى الان سوى التسريبات و الشائعات التي تشير الى ان لعبتهم القادمة ستكون Superman و اخر التسريبات اشارت الى ان اللعبة ستحمل الاسم الفرعي World’s Finest.

اليوم تعود الصورة التي تم تسريبها قبل فعاليات معرض E3 الماضي الذي اشيع انه سيتم الكشف عنها خلالها و لكن لم يحدث ذلك تعود للظهور مرة اخرى بجانب ظهور صفحة خاصة باللعبة على موقع Game System Requirements المعروف في رصد متطلبات تشغيل الالعاب على الحاسب الشخصي و كما تشاهدون في الصورة بالاسفل فاللعبة منسوبة الى استيديو Rocksteady.

اذا قمنا بربط هذه التسريبات مع الاعلان الاخير لمقدم و راعي حفل توزيع جوائز العاب الفيديو جيف كايلي امس و التي اشار فيها الى وجود اكثر من 10 عناوين جديدة سيتم الكشف عنها لاول مرة خلال الحدث الذي ستنطلق فعالياته يوم الجمعة 7 ديسمبر القادم فقد نصل الى استنتاج واحد و امال كبيرة بان تكون لعبة Rocksteady الجديدة واحدة من هذه العناوين العشرة.

يبقى الامر تحت مظلة الشائعات الى حين وجود اعلان رسمي من احد المصادر الموثوقة و ربما سننتظر الى الاسبوع القادم لكي يحدث ذلك خلال حدث TGA 2018..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button