مجموعة من الصور الجديد للعبة الرعب المرتقبة A Plague Tale: Innocence

لعبة الرعب المميزة A Plague Tale: Innocence حصلت اخيرا على عدد من الصور الجديدة بعد انقطاع طويل خلال لافترة الماضية حيث تقبع اللعبة تحت التطوير داخل استيديوهات Focus Home Interactive للاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي.

الصور لم تقدم الكثير و لكن تركز على فكرة اللعبة التي ستدور في فترة العصر القديم حيث ينتشر مرض الطاعون الذي تنقله الفئران الى الاحياء و تقضي على جميع الناس الا القليل من من يبحثون عن الامان و ستضعك اللعب في مغامرة بدور فتاة و اخيها الاصغر يبحثان عن الامان و ستواجه في طريقك الجنود الفرنسين و قطاع الطرق بجانب موجات من الجرذان التي تحيط و تسيطر على كل شيء و لا تخاف سوى الضوء الذي سيكون وسيلتك للتنقل بأمان من بينها و استخدامها ايضا كسلاح للقضاء على الاعداء الاخرين.

[URIS id=32593]

اللعبة تحمل في طياتها قصة درامية و مغامرة مملوئة بالاثارة و الرعب و من المفترض لها ان تصدر خلال العام القادم على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و ربما اطلاق هذه الصور يكون مقدمة للكشف عن المزيد من التفصيل حولها خلال فعاليات حدث TGA 2018 الليلة.

العرض الاول لاسلوب اللعب من

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button