شاهد زوجة الرئيس الامريكي “اوباما” و هي تنفذ احد رقصات لعبة Fortnite في احد مستشفيات الاطفال..

تركت لعبة Fortnite نوعان من التأثير على المجتمع بشكل عام النوع الاول هو ادمان اللعبة الذي انتشر حول العالم بشكل سريع و مذهل حتى انها تخطط كل التوقعات بنجاحها التجاري و جلبها للملاين من الدولارات على مدار الساعة اما التأثير الثاني فهو الرقصات التي اصبحت شغل شاغل الكثير و يعتمد عليها بعض الاشخاص لجذب الانتباه اليهم و لكن ان تصل هذه الحمى الى مشاهير العالم فهذا امر اخر.

اليوم زوجة الرئيس الامريكي الاسبق ميكيللا اوباما و خلال زياراتها الى احد مستشفيات الاطفال في الولايات المتحدة الامريكية قامت بتنفيذ رقصة خاصة باللعبة و هي رقصة Orange Justice الشهيرة ليس هذا فحسب بل اصرت ايضا على دفع سانتا للرقص معها رغم انه قال بانه لا يجيد الرقص و لكن رقصات Fortnite قد تكون محل اغراء لتعلم الرقص.

قد يكون الصوت مرتفع في احد اللقطات

من الجيد ان نرى هذا التفاعل من بعض الشخصيات الشهيرة مع المجتمع العادي و ستلاحظون كيف علت الاصوات عندما بدأت ميكيللا بتنفيذ الرقصة حتى ان بعض الاطفال شاركوها الرقصة بعد ان اشعلت الحماس في داخلهم من خلال لعبتهم المفضلة.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button