تأكيد: لعبة Halo Infinite لن تحتوي على طور باتل رويال باي شكل من الاشكال..

حمى الباتل رويال تنتشر بشكل كبير بين مجتمع اللاعبين و كذلك المطورين الذين يحاولون وضع هذا الطور في العابهم عسى ان يكون سبب في دفع مبيعات العابهم في الاسواق العالمية و قد شهدنا الكثير من الشركات الكبرى تضع هذا الطور في عناوينهم المميزة مثل ما فعلت اكتفجين مع Black Ops 4 و EA مع Battlefield 5 و لكن ماذا عن لعبة Halo Infinite القادمة؟!

اذا كانت هناك لعبة يجب ان تطبق فكرة الباتل رويال فهي بلا شك لعبة Halo Infinite التي تعد من وجهة نظري اكثر الالعاب المناسبة لوضع تصور مميز لطور الباتل رويال فيها خصوصا انها من اولى العاب الاونلاين التي قدمت افكار مختلفة و اساليب لعب ممتعة و طور الباتل رويال قد يكون اضافة جوهرية للعبة مع لمسات المطورين في استيديو 343 Industries سيعطي الطور طعم اخر, لكن انتظر لحظة يؤسفني ان اقول هذا فقد اكد المطورين ان اللعبة لن تحتوي على طور باتل رويال ابدا و لا بأي شكل من الاشكال.

نعم هذا ما اكده جيف استرلينج خلال بث Mixer stream حيث قال اننا غير مهتمين ابدا بوضع طور باتل رويال في اللعبة و كل ما نهتم به هو الطور المعروف و الذي احبة جمهور اللعبة و هو طور Battle Rifle انه الافضل حتى الان.

قد يكون الامر جيد او سيء و لكن ان لا ينجر المطور مع موجة الباتل رويال المجنونة التي تصيب صناعة الالعاب في الوقت الحالي قد يكون امر جيد و لكن في الناحية الاخرى قد تكون لعبة Halo من انسب الالعاب التي تحتوي على هذا الطور من وجهة نظري انا على الاقل و لكن يبقى القرار حكيم باعطاء اللعبة طابعها الخاص و عدم الانجرار وراء افكار خارجية.

لعبة Halo Infinite تحت التطوير لاجهزة الاكسبوكس وان و الويندوز 10 و لكن حتى الان لم تحصل اللعبة على تاريخ اطلاق او حتى اطار زمني لذلك و بعض الشائعات تتحدث عن انها ستصدر مع اطلاق جهاز الاكسبوكس القادم و الذي قد يكون في عام 2020.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock