افضل لعبة حصرية على جهاز الاكسبوكس وان لعام 2018..

نواصل معكم ترشيحات VGA4A و هذه المرة سنتحدث عن اهم حصريات الاكسبوكس وان خلال عام 2018 رغم ان هذا العام يعد من اصعب الاعوام على مالكي الجهاز لقلة العناوين الحصرية التي صدرت عليه و لكن هناك بعض العناوين التي يمكنها ان تترشح لتكون من افضل العاب الجهاز لهذا العام حسب اختيار فريق التحرير في الموقع فالنبدأ معا..

State of Decay 2

State of Decay 2

تقدم لعبة State of Decay تجربة اللعب التعاوني عبر الشبكة لاربع لاعبين تضعهم اللعبة في عالم مفتوح مملوء بالزومبي و على اللاعبين التعاون معا في محاولة للبقاء على قيد الحياة و ايضا بناء قاعدتهم الخاصة و الدفاع عنها و ستكون هناك الكثير من المواقف التي ستؤثر على مجريات اللعبة و الاحداث.

اللعبةمن تطوير استيديو Undead Labs صدرت على الاكسبوكس وان و الويندوز 10 في 22 مايو (5) من عام 2018 و لاقت انتقادات متفاوته ما بين اجابية و سلبية و لكن يبقى الامر مفتوح لنرى كيف يمكن للمطورين في استيديو Undead Labs تقديم الدعم الدائم للعبة خلال الفترة القادمة.

Sea of Thieves

sea of thieves art

بحر القراصنة لعبة عالم مفتوح تعاونية تنافسية تضع اللاعبين في عرض البحار من اجل التنافس و التعاون على جمع الكنوز المدفونة و الحصول على ثروات المنافسين من خلال معارك ممكن ان تحدث في عرض البحار او على اليابسة و لا ننسى المخلوقات اليائسة من الهياكل العظمية التي ستحول دون وصولكم الى مكان الكنز المدفون و تقاتلكم من اجل الحفاظ على كنزها تحت الارض.

اللعبة من تطوير استيديو Rare صدرت في 20 مايو (5) من عام 2018 حصريا على جهاز الاكسبوكس وان و الويندوز 10 و حصلت على تقيمات فوق المتوسطة و لكن تبقى هذه اللعبة من العاب الامد الطويل و المحتوى المتجدد.

Forza Horizon 4

من افضل ما حصل عليه مالكي اجهزة اكسبوكس وان لهذا العام و الافضل من وجهة نظر محرري VGA4A من بين العاب السيارات لهذا العام و ربما للجيل باكملة, تستمر لعبة Forza Horizon 4 بتقديم التجربة التي يتمناهي محبي العاب سباقات السيارات حيث تعطي تجربة لعب ممتعة برسومات رائعة سواء في تفاصيل الخرائط و المسارات او في المؤثرات الخاصة التي تتفاعل مع الحركة بشكل كامل.

لعبة Forza Horizon 4 من تطوير استيديو Playground Games صدرت حصريا على الاكسبوكس وان و الويندوز 10 في 2 اكتوبر (10) من عام 2018 و حصلت على تقيمات مرتفعة.

نتيجة بحث الصور عن ‪Ashen‬‏

لعبة الار بي جي التي تدمج اسلوب العاب Dark Soul مع لمسات من الاكشن و الرثم السريع, تمتلك لعبة Ashen اسلوب مميز في القتال و طريقة تطوير الشخصيات الذي ارى انه مقارب جدا لفكرة لعبة Dark Soul و لكن برسومات كرتونية فنية مميزة.

قصة اللعبة تدور حول الظلام و النور و ستبدأ الشخصية في مغامرة من اجل العثور على مكان تستطيع الاستقرار فيه و لكن غياب النور و وجود مخلوقات الظلام جعل الامر ليس سهل و تحتاج للقتال و التنقل من اجل ان تصل الى المكان الذي يمكن ان تستقر فيه و تنعم بحياة هادئة و هذا لم يحدث حتى تقاتل و تستعيد النور.

لعبة Ashen من تطوير استيديو Aurora44 صدرت حصريا على الاكسبوكس وان و الويندوز 10 في 7 ديسمبر (12) من عام 2018 و قد حصلت اللعبة على تقيمات مرتفعة.

نتيجة بحث الصور عن ‪Deep Rock Galactic‬‏

لعبة خيال علمي تعاونية من المنظور الاول حيث يمكن لاربعة لاعبين الاتحاد معا و استكشاف عالم المناجم المدمر و استخدام الفؤس لاختراق الجدرات و استكشاف طرق جديدة و جمع الموارد و خلال ذلك ستهاجمهم مخلوقات و وحوش عليم التصدي لها.

اللعبة من تطوير استيديو Ghost Ship Games صدرت حصريا على الاكسبوكس وان و الويندوز 10 من خلال الوصول المبكر في 28 فبراير (2) من عام 2018.

هذه افضل 5 عناوين حصرية صدرت على جهاز الاكسبوكس وان خلال عام 2018 حسب اختيار فريق التحرير في VGA4A و الان عليك انت ان تختار اللعبة التي تستحق ان تكون افضل العاب الاكسبوكس وان خلال عام 2018 من خلال المشاركة في التصويت بالاسفل.


زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button