عرض جديد مشوق للعبة Control يثير الحماس و الفضول..

Control العنوان الجديد القادم من استديو Remedy يحصل على عرض جديد يسلط الضوء على قصة اللعبة و فكرتها التي تتمحور حول ذلك المنزل الغريب و الغامض الذي يطلق عليه اسم Oldest House.

الـ Oldest House هو منزل يبدو عادي لمن يشاهده من الخارج و لكن عند الدخول اليه سوف تتغير قوانين الفيزياء بالكامل حيث يتحول و يتحور بشكل مستمر ليغير شكله الداخلي و ينقلك الى ابعاد اخرى مع تلك الغرف التي تدعى thresholds و يعتقد زكريا ترنتش الرواي في الفيديو بان هناك صلة بين عقولنا و ما يحدث من امور فوق الطبيعة داخل هذا المنزل و علينا اكتشافها.

الفيديو لا يرصد اي مشاهد لاسلوب اللعب سوى تقديم سينمائي لما يحدث في داخله و تصوير للقوة الغامضة التي تتحكم بالبشر بطريقة غريبة و مشاهد لتلك الجثث المعلقة في سقفه و تم تقديم المشاهد بطريقة سينمائية كفيله بكشف الغموض و رفع الحماس للعبة التي لم تحصل حتى الان على موعد اطلاق سوى انها قادمة في 2019 على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button