عرض جديد مشوق للعبة Control يثير الحماس و الفضول..

Control العنوان الجديد القادم من استديو Remedy يحصل على عرض جديد يسلط الضوء على قصة اللعبة و فكرتها التي تتمحور حول ذلك المنزل الغريب و الغامض الذي يطلق عليه اسم Oldest House.

الـ Oldest House هو منزل يبدو عادي لمن يشاهده من الخارج و لكن عند الدخول اليه سوف تتغير قوانين الفيزياء بالكامل حيث يتحول و يتحور بشكل مستمر ليغير شكله الداخلي و ينقلك الى ابعاد اخرى مع تلك الغرف التي تدعى thresholds و يعتقد زكريا ترنتش الرواي في الفيديو بان هناك صلة بين عقولنا و ما يحدث من امور فوق الطبيعة داخل هذا المنزل و علينا اكتشافها.

الفيديو لا يرصد اي مشاهد لاسلوب اللعب سوى تقديم سينمائي لما يحدث في داخله و تصوير للقوة الغامضة التي تتحكم بالبشر بطريقة غريبة و مشاهد لتلك الجثث المعلقة في سقفه و تم تقديم المشاهد بطريقة سينمائية كفيله بكشف الغموض و رفع الحماس للعبة التي لم تحصل حتى الان على موعد اطلاق سوى انها قادمة في 2019 على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock