شخصية Sadie من لعبة Red Dead Redemption 2 تتسبب في فراق بين زوجين..

تعد شخصية Sadie Adler واحدة من اشهر شخصيات لعبة Red Dead Redemption 2 و الكثير تعلق او اصبح معجب بهذه الشخصية خصوصا مع سعيها وراء الانتقام لاجل من تحب و قد شاهدنا ذلك في بعض المواقف الدموية لها و يبدو ان البعض تعلق بهذه الشخصي الى حد تأثيرها على حياته العادية.

احد اللاعبين و يدعى جيروين بيكرز قال على احد المجموعات المغلقة على الفيسبوك ان زوجته قد تركته بعد ان اخطأ و ناداها باسم Sadie بدل اسمهم الحقيقي حيث ظنت انه يتواعد مع فتاة حقيقية تدعى Sadie و لا تدري انها شخصية في لعبة فيديو و لكنها تركته على حد قولة.

لمن لا يعلم من هي Sadie Adler [حرق] فهي تلك الارملة التي عثر عليها داتش و ارثر خلال رحلة هروبهم و بحثهم عن مأوي بعيد عن رجال القانون و صيادي المكافئات في بداية اللعبة و خلال العاصفة الثلجية حيث سطت عصابة على منزلها الذي كانت تقيم فيه هي و زوجها خارج المدينة و قتلوا زوجها و بينما هي تمكنت من الهروب و التخفي حتى جاء داتش و ارثر و ضموها الى العصابة و تحولت الى قاتلة متعطشة للانتقام من قتلة زوجها.

قد تكون القصة غير حقيقية او مجرد مزحة من هذا الشخص و لكن الامر وارد الحدوث فقد اصبحت العاب تقدم قصص عميقة و شخصيات لها تاريخ و هي كافية بان تجعلنا نتأثر الى هذا المدى في حياتنا اليومية, لكن ليس معي انا 😉..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button