مطوري حصرية الاكسبوكس وان Ori and the Will of the Wisps يشوقونا لخبر سيهز صناعة الالعاب..!

حصلت لعبة Ori التي صدرت حصريا على اجهزة الاكسبوكس وان على شعبية كبيرة و نجاح كبير ايضا و الان المطورين في استيديو Moon يعملون على الجزء الجديد للعبة تحت اسم Ori and the Will of the Wisps و لكن يبدو اننا قبل حتى ان نحصل على تاريخ اطلاق للعبة المرتقبة هناك مفاجئة كبيرة يستعد الاستيديو للكشف عنها خلال الايام القليلة القادمة.

هذا ما صرح به توماس مالير الرئيس التنفيذي لاستيديو Moon خلال مقابلة اجريت معه مؤخرا حيث قال ان الاستيديو لديه اخبر مهمة جدا سيتم الكشف عنها في وقت قريب, هذه الاخبار ستكون مفاجئة ستهز صناعة الالعاب على حد وصفة.

لا نعلم ما هي هذه الاخبار الكبيرة التي يستعد استيديو Moon الكشف عنها, ربما سيعلن عن قدوم اللعبة الى البلايستيشن 4؟! هذا مستحيل لان اللعبة يتم تطويرها بدعم كامل من مايكروسوفت, اذا هل سيعلن عن مشروع جديد ربما مختلف عن ما شاهدناه في لعبة Ori و ربما تكون عالم مفتوح باسلوب الار بي جي.. او ربما يعلن عن انضمامهم بشكل كامل لشركة مايكروسوفت و الاعلان عن اول حصرية مطلقة لاجهزة الاكسبوكس وان او الاكسبوكس سكارليت..

التخمينات كثيرة و لكن يبقى اليقين فقط مع الاستيديو الذي نتمنى ان لا يطيل انتظارنا لهذا الاعلان الذي سيهز صناعة الالعاب, لكن و حتى يتم ذلك ما هي توقعاتك ان تكون هذه الاخبار؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button