اكسبوكس وانالحاسب الشخصيبلايستيشن 4تقرير

ميداليات Black Ops 4 تحمل اسماء مضحكة نستخدمها في حياتنا اليومية تعرف عليها..

تعد لعبة Black Ops 4 من احد الالعاب التي استمتعنا في تجربتها منذو اطلاقها التي تخلت فيها اكتيفجن هذه المرة عن طور القصة و بدل من ذلك ستركز على طور الاونلاين و طور الزومبي و طور الباتل رويال بلاك اوت الذي ارى انه المنقذ الحقيقي للسلسلة على المدى البعيد و باضافة شخصيات جميلة و قدرات خاصة بكل شخصية تمتاز عن الشخصية الاخرى .

اثناء القتال الممتع و الجميل دخل اللعبة ستحصل على بعض الميداليات تحمل اسماء مختلفة تحفزك للقتل المزيد من الاعداء داخل المباراة لكن من بين هذا الميداليات خصوصا لمن يمتلكون النسخة العربية للعبة كتبت باللغة العربية “العامية ” المقتبسة من حياتنا اليومية ترجمتها كان ساخرا و مضحك ايضا و اليكم بعضا من هذه الميداليات و مواصفاتها.

“انا الاول “

تحصل عليها من خلال تحقيق اول حالة قتل في المبارة قبل الجميع.

” تستاهل”

تحصل عليها بعد قتل العدو الذي قام بقتلك.

“تم التقطيع”

 و تحصل عليها بعد قتل العدو بستخدام سكين حربي “خنجر”

“في ستين داهية”

كلمة يستخدمها المصرين بعد نجاحهم في التخلص من شخص كان يزعجهم و لكن في  Black Ops 4 تحصل عليه بعد اصابة احد الاعداء ويقوم العدو بقتل نفسه بعد الاصابة.

“كسرت خشمك”

كلمة يستخدمها اهلنا في الخليج بعد الاطاحة بشخص ما ولكن في Black Ops 4 استخدموها بعد قتل عدو بستخدام كعب السلاح الخاص بك.

“فيلم هندي”

ميدالية اخرى مضحكة يمكنك الحصول عليها حين تقتل اكثر من شخص بطلق ناري واحد و هذا لا يحدث الا في الافلام الهندية و Black Ops 4 فقط.

على مايبدو ان اكتيفيجن مزجت بين روح المداعبة و حب المنافسة و القتال داخل اللعبة لتصدر الينا لعبة بهده القوة و تمتلك جمل و عبارات من حياتنا اليومية اليست خطوة رائعة؟

كريتوس

كاتب و محرر في موقع VGA4A عاشق الالعاب التصويب و املك شغف كبير في تجربت الالعاب القادمة.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock