احصائية لا تصدق, سلسلة Call Of Duty جمعت أموالا اكثر من عالم مارفل السينمائي و سلسلة أفلام StarWars مجتمعة..

إحصائية صدمتني شخصيا, لم أكن اتخيل يوما بأن أجد ما يهز جبل عالم مارفل السينمائي أو برج سلسلة أفلام StarWars, فكيف سيكون شعوركم إذا علمتم أن هناك من جعل هذا الجبل و بجانبه ذاك البرج يهتزان بل حتى يقعان و المسبب هو عنصر ليس من عالم الأفلام بل من عالم العاب الفيديو, هذا العنصر هو السلسلة الرائعة Call Of Duty.

أعلنت شركة Activision الناشرة للسلسلة التي ذكرناها اليوم الآتي و أوضحت بالتفصيل:

نعلن و بكل فخر أن سلسلة Call Of Duty تدخل التاريخ من أوسع أبوابه بتفوقها على إيراد عالم مارفل السينمائي و سلسلة أفلام StarWars مجتمعة, لتصبح أكثر منتج ترفيهي لدينا تحقيقا للأرباح.

 

هذا و نود اعوامكم بما يلي فقط للمفارقة و جعل عقولكم تتخيل, مارفل استطاعات تحقيق أرباح وصلت إلى 4 مليار دولار أمريكي في عام 2018 وحده فقط و ذلك بسبب 3 افلام و هي Avengers Infinity War, Black Panther و أخيرا الجزء الثاني من فيلم الرجل النملة.

و كذلك الأمر لسلسلة StarWars حيث أن المبلغ قريب نوعا ما من المبلغ الذي حققته شركة مارفل, الصدمة هنا أن سلسلة Call Of Duty استطاعت أن تتفوق على ارباح الشركة المذكورة و أيضا سلسلة حرب النجوم اي ان أرباحها تقريبا تخطت مبلغ 8 مليار دولار أمريكي….تخيل..!

هذا و رفضت شركة Activision الإفصاح عن المبلغ الفعلي الذي حققته من سلسلتها المشهورة و لكنها اكتفت بالاعلان عن تفوق مبيعات الجزء الرابع من لعبة Black Ops عن الجزء الثالث بنسبة تتراوح ما بين 10 إلى 30 بالمئة, ما هو رأيكم بهذا الإنجاز الرائع لهذه الصناعة عامة و السلسلة مع شركتنا الناشرة بشكل خاص..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock