المزيد من التفاصيل و المشاهد الجديدة للعبة Sekiro: Shadows Die Twice..

نحن على موعد لمدة شهر من التفاصيل الجديدة حول لعبة Sekiro: Shadows Die Twice و الشكر يعود الى موقع Game Informer الذي سيتولى التغطية الحصرية لاخبار اللعبة بالتعاون مع المطورين في استيديو FromSoftware و اليوم موعدنا مع المزيد من هذه التفاصيل الجديدة و عرض مشاهد جديدة ايضا للعبة.

في لقاء خاص مع ماسارو يامامورا مدير المصممن في استيديو FromSoftware تحدث فيها عن نظام القتال في اللعبة و العنصر الاساسي الذي سيميز اللعبة عن باقي العاب FromSoftware الاخرى Bloodborne و سلسلة Souls و علق ماسارو على الامر بان نظام القتال في Sekiro سيكون مختلف عن باقي العابهم السابقة حيث كانت لعبة Bloodborne مثلا تعتمد في المواجهة فيها على نظام تفادي الضربات بالشقلبة ثم العودة و توجيه ضربة مضادة و هكذا بينما في سلسلة Souls فكان الامر يعتمد على التصدي بالدرع ثم توجيه ضربة بينما في Sekiro فسوف تعتمد اللعبة على Counter Attack بحيث تقوم بتنفيذ ضربة دفاعية الى الخصم تمكنك من صدر ضربته و تنفيذ ضربة سريعة او تدخلة في وضع الارهاق و عدم الاتزان من ثم توجيه ضربة قاضية اليه.

ايضا سيعتمد اللاعب على استخدام الاسلوب الاعتيادي في المواجهة مثل القفز و تفادي الضربات بالشقلبة و توجيه ضربات في الوقت المناسب بجاتب استخدام اسلوب التخفي الذي سيمكنه من القضاء على الخصوم دون ادنى مواجهة معهم.

ايضا تحدث ماسارو عن ان لعبة Sekiro كانت منذ البداية مصممة لتكون شيء مختلف عن لعبة Bloodborne و Dark Souls حيث ارادوا ان يقدموا شيء مختلف هذه المرة بعيد عن اسلوب Souls و ايضا حاول تجنب تشبيهها بلعبة Tenchu و اكد ان اللعبة لها هويتها الخاصة بها.

يمكنك الاطلاع على المقابلة بالاسفل بالاضافة الى استعراض بعض مشاهد القتال الجديدة من اللعبة و مواجعة مع اعداد جدد.

لعبة Sekiro: Shadows Die Twice ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 22 مارس المقبل.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button