مخرج لعبة God Of War يفصح عن صعوبات تطوير اللعبة و تذمره بشأن وحوش “Trolls” الضخمة..

لعبة God Of War, من أنجح العاب العام الفائت و المرشحة للعديد من الجوائز و صاحبة لقب لعبة العام 2018, بالطبع تعرفون المثل القائل لا دخان من دون نار و انا اقول لا نجاح من دون عقبات و مطبات و العديد العديد من المشاكل و الاستسلامات, اللعبة التي ستتحدث عنها في هذا الخبر مرت و عانت الكثير مما ذكر أعلاه هي و فريق تطويرها الرائع Santa Monica.

و لعل أكثر من عانى هو مخرجها كوري بارلوج الذي صرح سابقا انه كان مهددا بالطرد من الفريق في حال عدم تحقيق اللعبة للنجاح المرجو منها, اليوم نفس المخرج تحدث عن عقبات أخرى و مشاكل من نوع آخر كانت تحدث بينه و بين أعضاء فريق التطوير بسبب الضغط الناجم عن الشركة الناشرة للعبة سوني و أسباب أخرى أيضا.

تحدث المخرج مع فريق يدعى NoClip, عن صعوبات التطوير الخاصة باللعبة و أيضا عن ندمه الشديد بشأن تذمره على وحوش Trolls العملاقة و أسباب وجودها في اللعبة من الأساس ظنا منه بأنها ستزعج اللاعبين و أيضا كان يرغب بأن يجعلها وحوشا عادية بدلا من Bosses, إليكم بعض تصريحات المخرج عن نظريته الخاصة التي اقترحها على الفريق بشأن وحوش Trolls, و التي للأسف لم يأخذ بها :

قصتي عن هذا النوع من الوحوش كانت تتمحور حول جعلهم قبيلة كاملة تعيش مع بعضها البعض لديها العادات نفسها و اللغة نفسها و بطريقة ما يتعرضون لكريتوس الذي سيسعى جاهدا لإبعادهم عن طريقه.

و بالطبع اعتراضهم له كان سيكون بمحض لعنة ألقيت عليهم من أحد أعداء كريتوس, أو كما قال المخرج, تابعوا المقابلة الكاملة أعلاه و اخبرونا عن رأيكم بنظرية المخرج في حال تم تطبيقها في اللعبة هل كانت ستحقق النجاح الهائل الذي حققته العام الماضي..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button