اكسبوكس وانالاخبارالحاسب الشخصيبلايستيشن 4

لعبة Far Cry: New Dawn ستقدم نظام لعب مختلف عن الاجزاء السابقة..

اقل من شهر يفصلنا عن موعد اطلاق لعبة Far Cry: New Dawn التي ستدور احداثها بعد احداث الجزء السابق Far Cry 5 و رغم ان عالم اللعبة سيشهد بعض التغيرات بعد حدوث الانفجار الكبير الذي غير كل شيء الا ان اللعبة ايضا قد تشهد تغير في اسلوب اللعب الذي عهدناه في الجزء السابق.

عالم اللعبة تغير و هذا سيجعل اللعبة تتفاعل مع هذه التغيرات الجديدة و هذا ما لمح له المخرج الابداعي للعبة جين سيباستيان من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه الخاص على منصة تويتر قال فيها “ما هي الاليات التي تغيرت في اسلوب اللعب عن Far Cry 5؟” و كان هناك الكثير من التفاصيل التي كشف عنها بعد ذلك.

سيكون هناك نظام مستوى و Crafting في اللعبة ايضا سيكون هناك نظام مستويات للاعداء و كذلك الاسلحة و كلما كان مستوى الاسلحة اعلى كان القضاء على الاعداء اسرع و ايضا سيكون هناك نظام بناء جديد يمكن من خلاله بناء قاعدة و ستتمكن من ضم بعض الناس الى هذه القاعدة و كلما كان اهتمامك اكبر بها كلما حصلت على اسلحة و معدات افضل.

الشيء المميز ايضا في اللعبة هو نظام “Escalation System” او “نظام التصعيد” حيث سيكون هناك مواقع outpost للاعداء و يمكنك ان تسيطر على هذه القواعد بطريقتك الخاصة و لكن بعد السيطرة عليها اما ان تبقى حلفائك فيها او تتركها فارغة و لكن اذا قمت بتركها فارغة و مهجورة فسوف يعود الاعداء اليها و يعيدوا بنائها و تحويلها الى قاعدة عسكرية لهم و سيتوجب عليك تحريرها مرة اخرى.

تحولات تبدو رائعة ستحدث للعبة و نتمنى ان تعطي اللعبة اجواء تحدي اكبر من السابق خصوصا مع تطبيق عناصر الار بي جي هذه و توسيع ذكاء الاعداء في التعامل معك.

لعبة Far Cry: New Dawn ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 15 فبراير القادم و ستكون اللعبة داعمة للغة العربية على شكل ترجمة للحوارات و القوائم في النسخة المحلية فقط.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock