نظام تعديل الاسلحة في لعبة Metro Exodus سيقدم مميزات لن تراها في اي لعبة اخرى, شاهد الفيديو..

تعد لعبة Metro واحدة من اقوى العاب اطلاق النار و البقاء خصوصا لما تقدمة من نظام اسلحة يمتلك هويته الخاصة و اقصد بذلك مدى قدرة اللاعب على التعديل و التغير في اداء و شكل الاسلحة و جعلها تتكيف مع الظروف و الطريقة التي يريدها ان تظهر عليها.

اليوم حصلت لعبة Metro Exodus على فيديو جديد يستعرض لنا ترسانة الاسلحة التي سيعتمد عليها بطل اللعبة “ارتيوم” من اجل البقاء في روسيا المدمرة و القضاء على الوحوش و المخلوقات المتحولة التي ستحاول مهاجمته في رحلة البقاء هو و فريقة, و بالطبع سيتمكن ارتيوم من استخدام اسلحة مصنعة او معدلة يدويا و لكن و حسب ما تلقيناه من مطوري اللعبة في استيديو 4A Games فقد تم اعادة بناء نظام التطوير و التعديل من الصفر و اضافة الكثير من التغيرات التي ستجعل اسلوب اللعب و اطلاق النار اكثر متعة.

هذا الفيديو سيطلعنا على بعض الاسلحة التي سيتمكن بطل اللعبة من استخدامها و سنلقي نظرة على طريقة التعديل و تغير وظيفتها حسب الرغبة و سيكون هناك ثلاث انواع من هذه الاسلحة مثل الاسلحة الصامتة التي ستساعدك على القضاء على اعدائك دون لفت الانظار الى مكان وجودك و الاسلحة النارية ذات المدي القريب و الاسلحة ذات المدى البعيد و لكن و كما اسلفت ستتمكن من تغير وظائف هذه الاسلحة و ادائها بطريقتك الخاصة بالتعديل عليها.

ايضا الاسلحة ستحتاج الى اهتمام منك بين الحين و الاخر فيمكن تنظيفها و تغير الاجزاء البالية منها و ذلك حتى يتحسن ادائها و لا تتفجر في يدك اثناء استخدامها.

هناك العديد من الاسلحة و الكثير من خيارات التعديل عليها ستتوفر لك في لعبة Metro Exodus و هذا الفيديو الجديد الذي ستشاهده بالاعلى قد يجعلك تضع اللعبة على قائمة مشترياتك لهذا العام.

لعبة Metro Exodus ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 15 فبراير القادم.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button