لعبة Rage 2 تمازح لعبة Far Cry: New Dawn من خلال تقليد صورة خاصة باللعبة..

لعبة Far Cry: New Dawn ستصدر بعد اقل من شهر من الان و تقوم يوبيسوفت بتكثيف الترويج للعبة استعداد لعملية الاطلاق بالكشف عن عروض جديد مؤخرا و كذلك الكشف عن المزيد من التفاصيل حول اسلوب اللعب الذي سيشهد بعد التعديلات بالمزيد من عناصر الار بي جي و لكن يبدو ان هناك لعبة اخرى قادمة الينا في الطريق تحاول ان تداعب Far Cry: New Dawn بتقليد بعض طرق الترويج التي تتبعها يوبيسوفت.

حساب تويتر الخاص بلعبة Rage 2 القادمة من شركة بيتيثدا قام بنشر صورة يمازح بها احد صور اللعبة التي تستخدمها يوبيسوفت في عملية الترويج و هي صورة التوئم و هما يجلسان على احد المقاعد و يحملان سلاحيهما و تحيط بهما المناظر التي يطغى عليها اللون زهري حيث تم صنع صورة مشابه بنفس الاسلوب للعبة Rage 2 كما تشاهدون في المقارنة بالاسفل.

Rage 2

Rage

التغريدة بجانب الصورة جائت فيها عبارة “اعتقد ان اللون الزهري سيكون لون الغضب هذه المرة؟” في اشارة الى ان كلا اللعبتين تستخدمان اللون البنفسجي كلون طاغي فيهما.

اسلوب مزح جيد يجعل كلا العنوانين يستفيدان و يجذبان الانظار اليهما بشكل اكبر و اعتقد ان Far Cry: New Dawn و Rage 2 ستكونا من اقوى عناوين هذا العام و لا شك في ذلك.

لعبة Rage 2 ستصدر على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي في 14 مايو من هذا العام بينما لعبة Far Cry: New Dawn ستصدر في 15 فبراير القادم.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock