شاهد اولى الصور من النسخة العربية للعبة Far Cry New Dawn..

لعبة Far Cry New Dawn قادمة من شركة يوبيسوفت و هذا يعني انها ستكون داعمة للغة العربية كما عودتنا الشركة في العابها السابقة و الشكر يعود الى فريق يوبيسوفت الشرق الاوسط الذي لا يبخل باي جهود من اجل دعم مجتمع اللاعبين في منطقتنا العربية و اليوم اراد هذا الفريق الرائع ان تلقوا نظرة على النسخة العربية للعبة Far Cry New Dawn قبل صدورها الشهر القادم.

الصور التي وصلتنا من شركة يوبيسوفت الشرق الاوسط تظهر الشكل الذي ستكون عليه قوائم اللعبة باللغة العربية الفصحة كما تشاهدون في الصور بالاسفل بجانب تأكيد ان اللعبة ستدعم ترجمة الحوارات ايضا باللغة العربية الفصة كما كان الامر مع لعبة Far Cry 5.

لعبة Far Cry New Dawn ستكون بمثابة تكملة للجزء الخامس و لكن ستدور الاحداث بعد مرور 17 عام من احداث Far Cry 5 و سنكون على موعد مع مواجهة جديدة مع “جوزيف سيد” الند العنيد الذي واجهناه في الجزء الخامس و لكن لن ننسى امر التوئم الذي ستكون المواجهة معهما ايضا مثيرة بكل تأكيد.

لعبة Far Cry New Dawn ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 15 فبراير القادم بسعر 40 دولار و نذكر ان اللغة العربية ستتوفر فقط في النسخة المخصصة لمنطقة الشرق الاوسط.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock