الاخبار

لعبة Metro Exodus تتلقى “قنبلة المراجعات” بعد قرار نقلها الى متجر EPIC..

علمنا قبل عدة ايام ان لعبة Metro Exodus سيتم اطلاقها عبر متجر EPIC بشكل حصري لنسخة الحاسب الشخصي و تم سحب اللعبة من متجر Steam الذي كان يعرض اللعبة للطلب المسبق منذ مدة و يبدو ان هذا القرار اثار حفيظة الكثير من عشاق اللعبة على منصة Steam الامر الذي دفعهم لالقاء القنبلة.

قنبلة المراجعات او “Review Bomb” مصطلح يتم استخدامه عندما يشن الجمهور هجوم كاسح من المراجعات السلبية على منصات بيع الالعاب الرقمية مثل Steam او متاجر البيع العالمية في قسم تقيم اللعبة الخاص بالمستهلك حيث تحصل اللعبة او المنتج على تقيمات سلبية الامر الذي يجعل معدل ظهور اللعبة في لصفحات الرئيسية قليل و ايضا ينفر المستهلكين من شراء اللعبة او المنتج.

حسب متابعتنا للمراجعات في صفحة اللعبة على Steam فجميع ردود الافعال جائت بسبب نقل اللعبة الى متجر EPIC الذي بدأ مؤخرا الاستحواذ على كبرى الالعاب القادمة بشكل متدرج اخرها لعبة Metro Exodus التي طرحت في الاساس عبر متجر STEAM و قد قام البعض بعمل طلب مسبق للعبة و لحسن الحظ كل من قام بحجز النسخة عبر متجر STEAM سيحصل عليها من خلاله و لكن ليس بعد قرار نقل اللعبة الى متجر EPIC.

[irp]

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار