الاخبارالحاسب الشخصيعروض و تخفيضات

يمكنك الآن الحصول على لعبة مجانية جديدة لهذا الأسبوع من إيبيك!

إنّهُ يوم الخميس! أيّ إنّهُ اليوم الذي تقدم به شركة إيبيك لعبة مجانية لمستخدمي متجر ألعاب إيبيك على الحاسب الشخصي. الأسبوع الماضي حصلنا على لعبة بناء وتصميم مدينة الملاهي RollerCoaster Tycoon 3 Complete Edition وقبلها حصلنا على Football Manager 2020 ولكن ما هي لعبة هذا الأسبوع؟ الجواب هو Pikuniku.

في لعبة Pikuniku ستساعد شخصيات مميزة في التغلب على الصعاب ورفع الستار عن مؤامرة دولة عميقة وستبدأ أيضاً ثورة صغيرة يملؤها المرح ولكن بطابع سوداوي. هذه اللعبة هي من تطوير Sectordub ومن نشر Devolver Digital. متوسط تقييم اللعبة هو ستة وسبعين بناءً على أربعة وخمسين مراجعة وتقييم وفقاً لموقع أوبن كريتيك. إنّهُ تقييم جيد جداً للعبة صغيرة تم تطويرها من استديو صغير. ملخص المراجعات ينص على أنّها تحتوي على ألغاز ممتعة وبيئة رائعة ولكن سلبيتها هو قصرها.

للحصول على اللعبة مجاناً، كل ما عليك فعله هو زيارة صفحتها على متجر إيبيك عبر الضغط هنا وإضافتها لمكتبك للأبد. صحيح  أنّ لعبة هذا الأسبوع المجانية ليست قوية بالنسبة للكثيرين ولكن الأسبوع المُقبل ستقدم لنا إيبيك لعبتان رائعيتن وهما Abzu التي ستأخذك برحلة ممتعة بصرياً بالإضافة إلى لعبة التصويب الجماعية Rising Storm 2: Vietnam.

كما دائماً، سنذكرك بالألعاب المجانية للأسبوع المُقبل عندما يتوفرا ولكن بالوقت الحالي أخبرنا، ما رأيك باللعبة المجانية لهذا الأسبوع؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار