شاهد كيف تعامل مطوري لعبة Dusk مع طفل مصاب بالتوحد كان قد ارسل لهم رسمة لإحدى وحوش اللعبة..

عالم الألعاب مليء بالمشاهد الإنسانية و العواطف الجياشة, سأطرح عليكم سؤالا الان و سننتظر إجابته منكم أدناه في قسم التعليقات بعد قراءة الخبر, السؤال هو ما هي الأشياء الإيجابية التي اكتسبتموها من خلال لعب العاب الفيديو..!, ستعرفون لماذا قمنا بطرح هذا السؤال عليكم بعد قراءتكم لهذا الخبر..

مطور الألعاب المصري رامي إسماعيل نشر على حسابه الرسمي في تويتر تغريدة من أروع ما قرأت للأمانة و كان يسأل فيها المعجبين بأن يشاركوه لحظات معينة جميلة اخذوها من هذه الألعاب, و المفاجأة كانت بأن رد عليه كان من قبل أحد أعضاء فريق التطوير الذين عملوا على لعبة Dusk, كما تشاهدون ادناه.

ذكر هذا الشخص موقفا حدث له أثناء تطوير اللعبة, حيث تلقى فريق التطوير رسالة بريد إلكتروني من والدة لأحد المصابين بمرض التوحد و المعجبين باللعبة, الرسالة كانت عبارة عن رسمة من الطفل يصف فيها أحد الوحوش كما تشاهدون التغريدة اعلاه, كيف تعامل الفريق مع هذا الأمر..!, قاموا بوضع الصورة في اللعبة و ربطوها بإنجاز أو “تروفي” تقوم بكسبه في حال وجد اللاعب هذه الصورة.

انا لن اعلق على هذا الموقف الإنساني, سأترك لكم المجال الكافي للتعليق على هكذا فعل و أيضا سأنتظر اجاباتكم أدناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock