لعبة Crash Bandicoot N. Sane Trilogy تحقق مبيعات ضخمة و غير متوقعة..

اذا كنت تتسائل لماذا تركز شركة اكتفجين على اعادة اطلاق بعض العابها خصوصا سلسلة Crash Bandicoot و Spyro فاليوم تأتينا الشركة بالاجابة و التي قد تكون مفاجئة للجميع.

شركة اكتفجين كشفت مؤخرا و خلال مؤتمر الربع الثالث للسنة المالية الحالية عن مبيعات لعبة Crash Bandicoot N. Sane Trilogy التي صدرت على جهاز البلايستيشن 4 في البداية في يوليو من عام 2017 حيث تخطت مبيعاتها حتى نهاية عام 2018 اكثر من 10 مليون نسخة رقمية و ملموسة حول العالم و هذه الارقام لم تكن حتى في توقعات المطورين.

  مصدر: البلايستيشن 5 قد يدعم خاصية التوافق المسبق مع أجيال عائلة البلايستيشن بأكملها..!

ايضا اشارت اكتفجين الى نجاح لعبة Spyro: Reignited Trilogy التي صدرت مؤخرا على جميع المنصات دون تكشف عن الارقام التي حققتها اللعبة و ربما ننتظر حتى نهاية السنة المالية الحالية و الذي سيكون في 31 مارس القادم للكشف عن جميع الارقام التي حققتها العاب الشركة التي صدرت خلال السنة المالية 2018-2019 و لكن الاحصائيات التي كشفت عنها  VGChartz اكدت ان مبيعات اللعبة تخطت المليون في اسبوعها الاول.

يذكر ان اكتفجين تستعد لاطلاق لعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled ايضا في شهر يونيو من هذا العام و هناك توقعات ان تحقق اللعبة مبيعات جيدة خصوصا مع المطالبات الكثيرة التي حثت اكتفجين الى اعادة اطلاقها من جديد على اجهزة الجيل الجديد منذ اطلاق لعبة Crash Bandicoot N. Sane Trilogy قبل اكثر من عام.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock