لعبة Apex Legends في طريقها لسحق لعبة Fortnite و السيطرة على لقب ملكة العاب الباتل رويال..

لا شك ان لعبة Apex Legends تستمر في تحقيق نجاح تلو نجاح منذ اطلاقها قبل اسبوع من الان و لا اعتقد ان اللعبة ستشهد اي تباطئ خلال لافترة القادم خصوصا بعد ان تمكنت من الوصول الى اكثر من 25 مليون لاعب خلال اسبوعها الاول فقط و يبدوا اننا سنشهد وجود ظاهرة جديدة في عالم العاب لافيديو ستقضي على ملكة العاب الباتل رويال Fortnite و بكل سهولة.

مع هذه الانجازات التي حققتها اللعبة في فترة قياسية اليوم نحصل على رسم بياني يوضح نمو انتشار اللعبة خلال الايام الاولى لاطلاقها و يقارنها بنفس المرحلة للعبة Fortnite التي طالما كانت المسيطر الوحيد و المتفرد في مجالها و لكن ليس بعد الان فكما تشاهدون في الرسم البياني بالاسفل فلعبة Apex Legends لديها نمو متسارع و مرتفع بشكل كبير مقارنة بنمو لعبة Fortnite خلال فترة اطلاقها و في حال حافظ استيديو ريسبون على هذا النمو للعبة فسوف يحققون انجاز لم نراه في تاريخ العاب الفيديو ابدا.

و كما يقال المهم ليس الوصول الى القمة بل الاهم هو الحفاظ على البقاء في القمة و هذه هي مهمة المطورين لابقاء لعبة Apex Legends في القمة و بنمو متصاعد بدعم اللعبة بالمزيد من المحتوى المميز و بشكل دائم فهل سينجحون في ذلك, هذا ما ستكشف عنه الايام..

[irp]

لعبة Apex Legends متوفرة للتحميل مجانا على اجهزة بلايستيشن 4, اكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و يمكنك الان الحصول على بعض ازياء عيد الحب الغربي و التي اصبحت متاحة في اللعبة للجميع مع بعض الازياء الاخرى التي يمكن الحصول عليها بانجاز بعض التحديات.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button