لعبة Apex Legends في طريقها لسحق لعبة Fortnite و السيطرة على لقب ملكة العاب الباتل رويال..

لا شك ان لعبة Apex Legends تستمر في تحقيق نجاح تلو نجاح منذ اطلاقها قبل اسبوع من الان و لا اعتقد ان اللعبة ستشهد اي تباطئ خلال لافترة القادم خصوصا بعد ان تمكنت من الوصول الى اكثر من 25 مليون لاعب خلال اسبوعها الاول فقط و يبدوا اننا سنشهد وجود ظاهرة جديدة في عالم العاب لافيديو ستقضي على ملكة العاب الباتل رويال Fortnite و بكل سهولة.

مع هذه الانجازات التي حققتها اللعبة في فترة قياسية اليوم نحصل على رسم بياني يوضح نمو انتشار اللعبة خلال الايام الاولى لاطلاقها و يقارنها بنفس المرحلة للعبة Fortnite التي طالما كانت المسيطر الوحيد و المتفرد في مجالها و لكن ليس بعد الان فكما تشاهدون في الرسم البياني بالاسفل فلعبة Apex Legends لديها نمو متسارع و مرتفع بشكل كبير مقارنة بنمو لعبة Fortnite خلال فترة اطلاقها و في حال حافظ استيديو ريسبون على هذا النمو للعبة فسوف يحققون انجاز لم نراه في تاريخ العاب الفيديو ابدا.

و كما يقال المهم ليس الوصول الى القمة بل الاهم هو الحفاظ على البقاء في القمة و هذه هي مهمة المطورين لابقاء لعبة Apex Legends في القمة و بنمو متصاعد بدعم اللعبة بالمزيد من المحتوى المميز و بشكل دائم فهل سينجحون في ذلك, هذا ما ستكشف عنه الايام..

  رغم المراجعات السلبية, مبيعات لعبة World War Z تخطت المليون نسخة عالميا في اسبوعها الاول فقط..!

لعبة Apex Legends متوفرة للتحميل مجانا على اجهزة بلايستيشن 4, اكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و يمكنك الان الحصول على بعض ازياء عيد الحب الغربي و التي اصبحت متاحة في اللعبة للجميع مع بعض الازياء الاخرى التي يمكن الحصول عليها بانجاز بعض التحديات.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock