لاعب ينفق 500 دولار في لعبة Apex Legends من اجل شيء لا يريده في النهاية..

لعبة Apex Legends متوفرة على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي مجانا Free to Play و لكن اللعبة و كغيرها من الالعاب المجانية تعتمد على نظام المبيعات داخل اللعبة و التي توفر للاعبين اسلحة و ازياء نادرة لا يمكن الحصول عليها في الوضع العادي للعبة و بالطبع هذه الالعاب تعتمد على نظام الاغراء من اجل جذب اللاعبين لشراء هذه الاشياء و عدم انتظار الحظ ليجعلهم يعثرون لى احدها في يوم من الايام بطريق الصدفة.

احد اللاعبين BAE339 قام بوضع مشاركته في تجربة المأساوية في الشراء داخل اللعبة و الذي وقع ضحية الاغراء بالحصول على احد الحزم النادرية Heirloom Bundle و التي لا تتعدى فرصة الحصول عليها في صناديق Loot Boxes اكثر من 1% و هذا يعني ان الحزمة ستكون ملكه اذا قام بشراء 500 صندوق تجميع و لكن ظن ان حظه سيساعدة اذا عثر عليها في الصناديق الاولى التي سيشتريها.

محتوى Heirloom Bundle

هذا اللاعب بدأ بشراء عملات الشراء من داخل اللعبة و شراء الصناديق واحد تلو الاخر و حزمة تلو الاخر و في كل مرة يقول انه سيعثر عليها في هذه المرة و لكن لسوء حظة انها لم يعثر عليها الا في الصندوق رقم 500# و بعد ان انفق 500 دولار من اجل ذلك.

[irp]

هذا اللاعب قال انه يمتلك الان كل الاسلحة و الدروع و الاضفات النادرة الخاصة بكل شخصية بعد شرائه كل هذا العدد من الصناديق و حتى بعد ان عثر على ما كان يبحث عنه فلم يجده في النهاية مفيد و سيؤثر كثيرا على طريقة اللعب الخاصة به.

قد يكون خطأ هذا اللاعب درس للكثير من من ينجرون وراء هذه الاغرائات دون وعي و نحن لا نريد ان نقف ضد الشراء من داخل الالعاب و لكن ما نعترض عليه هو شراء شيء لا تدري ما هو بمعنى اخر المقامرة باموالك و الذي سيوقعك في المحرمات.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock