لاعب ينفق 500 دولار في لعبة Apex Legends من اجل شيء لا يريده في النهاية..

لعبة Apex Legends متوفرة على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي مجانا Free to Play و لكن اللعبة و كغيرها من الالعاب المجانية تعتمد على نظام المبيعات داخل اللعبة و التي توفر للاعبين اسلحة و ازياء نادرة لا يمكن الحصول عليها في الوضع العادي للعبة و بالطبع هذه الالعاب تعتمد على نظام الاغراء من اجل جذب اللاعبين لشراء هذه الاشياء و عدم انتظار الحظ ليجعلهم يعثرون لى احدها في يوم من الايام بطريق الصدفة.

احد اللاعبين BAE339 قام بوضع مشاركته في تجربة المأساوية في الشراء داخل اللعبة و الذي وقع ضحية الاغراء بالحصول على احد الحزم النادرية Heirloom Bundle و التي لا تتعدى فرصة الحصول عليها في صناديق Loot Boxes اكثر من 1% و هذا يعني ان الحزمة ستكون ملكه اذا قام بشراء 500 صندوق تجميع و لكن ظن ان حظه سيساعدة اذا عثر عليها في الصناديق الاولى التي سيشتريها.

محتوى Heirloom Bundle

هذا اللاعب بدأ بشراء عملات الشراء من داخل اللعبة و شراء الصناديق واحد تلو الاخر و حزمة تلو الاخر و في كل مرة يقول انه سيعثر عليها في هذه المرة و لكن لسوء حظة انها لم يعثر عليها الا في الصندوق رقم 500# و بعد ان انفق 500 دولار من اجل ذلك.

[irp]

هذا اللاعب قال انه يمتلك الان كل الاسلحة و الدروع و الاضفات النادرة الخاصة بكل شخصية بعد شرائه كل هذا العدد من الصناديق و حتى بعد ان عثر على ما كان يبحث عنه فلم يجده في النهاية مفيد و سيؤثر كثيرا على طريقة اللعب الخاصة به.

قد يكون خطأ هذا اللاعب درس للكثير من من ينجرون وراء هذه الاغرائات دون وعي و نحن لا نريد ان نقف ضد الشراء من داخل الالعاب و لكن ما نعترض عليه هو شراء شيء لا تدري ما هو بمعنى اخر المقامرة باموالك و الذي سيوقعك في المحرمات.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button