تسريبات للعبة FIFA 20 تظهر للعلن مع بداية البيتا المغلقة…

عُشاق ألعاب كرة القدم ينتظرون لعبة FIFA 20 بشكلٍ كبير لأنّها سوف تقدّم الكثير من الأمور المُختلفة التي تبدأ بطور كرة الشارع (Volta) وتغييرات على طور الـCareer بالإضافة لأسلوب اللعب. واليوم بدأت البيتا المُغلقة لللعبة، ومع بدايتها بدأت التسريبات بالظهور إلى السطح كما يحصل كل عام. اللاعبين بدأو مشاركة الصور والفيديوهات للبيتا بسرعة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي واليوتيوب مما يظهر لنا العديد من جوانب اللعبة التي لم يتم الكشف عنها من قبل.

لاعبي الـ FIFA Ultimate Team سوف يريدون مشاهدة طريقة فتح الحزم الجديدة. الفيديو الذي يُمكنكم مشاهدته بالتغريدة أدناه يظهر لنا فتح حزمة للاعب ريال مدريد Isco، وتبدوا أفضل بكثير من السابق. المقطع يبدأ أثناء خروج الكاميرا للملعب مع الكثير من التأثيرات البصرية ومقتطفات من المعلومات حول اللاعب لزيادة الحماس. عندما ينتهي النفق وتخرج الكاميرا إلى الملعب نرى المفاجئة هناك — يظهر إيسكو وهو يقوم بعمل رقصة الدودة، لما لا؟

اللاعبين أيضاً حظيوا بالكثير من المتعة بإعدادات التخصيص التي تسمح لك بعمل تصاميم سخيفة ومضحكة (بالتأكيد هنالك الممتازة أيضاً لكن الجميع يبحث عن المرح). ما رأيك أن يكون المدرب على جانب الملعب وألوان لحيته مشابهة لقوس قزح؟ حسناً هذا ما سوف تراه في المقطع أدناه.

بالتأكيد إمكانية التخصيص هي من أفضل الأمور التي تم إضافتها لأنها تضيف طابع شخصي للعبة، تحدثنا سابقاً أنّه يمكنك أيضاً إختيار مُدربّة لأول مرة. لكن كما قلت سابقاً اللاعبين سوف يبحثون عن السخرية والمرح لذلك أدناه سوف ترون مقتطف مما سوف يفعله مجتمع اللاعبين.

تم مشاركة وجوه الكثير من اللاعبين أيضاً، يُمكنكم الإطلاع عليها أدناه.

للأسف مازال يجب عليك إختيار لغة اللعبة في كل مرة تقوم بفتحها، إنه أمر مزعج للحقيقية، لكن التغيير الآن هو أنّ العلم لن يرفرف.

تحاول شركة EA Sports حذف المحتوى المسرب بقدر الإمكان، لكنني لا أتوقع أنّها سوف تستطيع فعل ذلك بشكلٍ كامل. إن كنتم تريدون رؤية المزيد من التسريبات والمعلومات حول اللعبة يُمكنكم الإطلاع على حساب التويتر الموجود أعلاه الذي يُقدم فقط صور من اللعبة. نود أن ننوه أيضاً أنّ هذه نسخة البيتا الأولى من اللعبة، قد تتغير الكثير من الأمور في النسخة النهائية.

  روكستار تلمح من جديد للعبة Bully 2 في تحديث الصيف للعبة Red Dead Online..

لعبة FIFA 20 سوف تصدر للسابع و العشرين من شهر سيبتمبر على البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي والنينتندو سويتش. يُمكنكم الإطلاع على كآفة أخبار اللعبة من موقعنا عن طريق الضغط هنا.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock