اذا كنت تمتلك اشتراك بلس فلا تنسى الحصول على هديتك المجانية الخاصة بلعبة Apex Legends الان..

ما يميز لعبة الباتل رويال الجديدة Apex Legends انها مجانية و لا تحتاج منك اشتراك بلس مفعل من اجل ان تتمكن من الدخول الى الاونلاين و اللعب مع اصدقائك و استعراض مهاراتك القتالية امامهم و لكن اذا كنت تمتلك اشتراك بلس مفعل فهناك هدية مميزة في انتظارك خاصة باللعبة.

نعم هذا صحيح فاذا كنت من محبي اللعبة و تقضي معها اوقات فراغك كما يفعل اكثر من 25 مليون شخص حول العالم و لديك اشتراك بلس على نفس الحساب فيمكنك الحصول على حزمة Play Pack المميزة مجانا للعبة و التي تتضمن 6 اضافات خاصة بشخصيتك في اللعبة بجانب بعض الالوان و الازياء الرائعة التي يمكنك ان تستخدمها على شخصيتك المفضلة.

[irp]

سيكون هناك شعارين من شعارات البلايستيشن مخصصة لسلاحي Flatline و RE45 ايضا سيكون هناك زي خاص camo  و ايضا banner لشخصية Gibraltar و Bloodhound و المزيد, فاذا كنت تمتلك اشتراك بلس فيمكنك الان الحصول على هذه الحزمة المميزة مجانا من خلال متجر البلايستيشن عبر الرابط التالي.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button