قد نرى دعم لتقنية 360 Reality Audio الجديدة من سوني في البلايستيشن 5..

كشفت سوني مؤخرا عن تقنية الصوت الجديدة 360 Reality Audio و التي يمكنها ان تعطي تجربة صورت بجودة عالية و مؤثرات قد تتفوق على تقنية Dolby Atmos الجديدة و ستقوم سوني بتطبيقها في اجهزتها الصوتية و المرئية قريبا و لكن يبدو ان هناك خطة ايضا لجلبها الى عالم الالعاب.

من خلال حديث كيشيرو كوروزومي من شركة سوني مع موقع Forbes قال ان سوني تنوي جلب التقنية الجديدة الى مجال العاب الفيديو قريبا و اضاف انهم في الوقت الحالي يخططون لتطبيق التقنية الجديدة في 3 مجالات و هي الفيديو من خلال دعم التلفزيونات و المواد الترفيهية الممنتجة و الاجهزة السمعية و ايضا مجال العاب الفيديو خصوصا التفاعلية منها.

[irp]

اذا لدى سوني النية لجلب هذه التقنية الجديدة الى مجال العاب الفيديو ولكن قد ننتظر بعض الوقت الى حين اطلاق البلايستيشن 5 ربما كون التقنية ليست جاهزة بالشكل الذي يمكن للعامة استخدامها و قد يكون هناك تقديم تدريجي لهذه الخدمة تبدأ في مجال المرئيات و المسموعات على ان تصل لاحقا الى مجال العاب الفيديو في الوقت الذي قد يكون البلايستيشن 5 هو المنصة المتوفرة من سوني في الاسواق.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button