لعبة Shadow Warrior 3 تحصل على عرض مجنون وتحديد موعد الاطلاق..

اليوم ومن خلال عرض مجنون مطعم باللحظات الفكاهية تم الاعلان عن موعد اطلاق لعبة Shadow Warrior 3 الذي تم تسريبة في وقت سابق. نعم اللعبة ستصدر في شهر مارس القادم، اي بعد شهر تقريباً من الان.

تجري أحداث لعبة Shadow Warrior 3 في أعقاب ذروة احداث الجزء السابق، والتي توقفت عندما تم فتح بطريق الخطأ زنزانة سجن متعددة الأبعاد. نتيجة لذلك، يجب عليك تخطي مرحلة من الجحيم المروع أثناء التعاون مع العدو اللدود، أوروتشي زيلا والساحر الأعظم موتوكو، من اجل الخلاص.

اعلان

الفيديو الذي تشاهدونه بالاسفل، مملوء باللحظات المثيرة التي تميزت بها اللعبة في جزئها الاول وتم ترقيتها وتحسينها بشكل كبير في الجزء الجديد. حيث سنرى الكثير من مشاهد تقطيع الجثث والدماء المتطايرة في كل مكان والوحوش العملاقة التي تحاول سحققك.

ايضا لن تخلوا اللعبة من اللحظات المضحكة التي تعطي اجواء اللعبة نوع من السخرية والفكاهة في نفس الوقت.

نهاية العرض ربما تكون اللحظة الاكثير اثارة، حيث يظهر ذلك التنين الذي وصفته الكتابات الظاهرة في الفيديو بأنه عملاق جدا ولكن المفاجأة كانت عندما بدأ هذا التنين بالظهور حيث وبسبب ضخامته انتهى الفيديو قبل ان يكتمل خروجه من مخبأه بسس كبر حجمة.

لعبة Shadow Warrior 3 ستصدر على اجهزة بلايستيشن 4 واكس بوكس وان والحاسب الشخصي يوم 1 مارس القادم 2022، لكن حتى الان لا يوجد اي تفاصيل حول نسخة الجيل الجديد وما اذا كانت اللعبة ستحصل على ترقية لهذه المنصات الا انها ستكون داعمة للتوافق المسبق.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار