لعبة Devil May Cry 5 تتخطى Resident Evil 2 على منصة Steam في عدد اللاعبين و تبشر بنجاح كبير

لا شك لدى احد الان بان لعبة Devil May Cry 5 قد حققت نجاح كبير على مستوى المراجعات و في طريقها لتحقيق نجاح تجاري كبير ايضا, فاللعبة لن تخيب امال مخرجها هيدياكي اتسونو عندما كان يتمنى ان تحقق اللعبة نجاح مثل النجاح الذي حققته لعبة Resident Evil 2 من قبلها و لكن حسب هذه الاحصائيات يبدو ان اللعبة ستتخطى حتى نجاح Resident Evil 2.

حسب الاحصائيات التي تظهر على موقع Steam Charts فقد بلغ عدد اللاعبين المتواجدين في نفس اللحظة قمته خلال اخر 24 ساعة حيث وصل الى اكثر من 77 الف لاعب على منصة Steam ليجعلها ثاني افضل لعبة لشركة كابكوم تحقق هذا الاقبال الكبير خلال فترة الاطلاق بعد لعبة Monster Hunter World على المنصة التي لا اعتقد اننا سنرى اي من العاب كابكوم  ستتخطى الرقم الذي حققته لحظة الاطلاق و الذي يتخطى 300 الف لاعب.

لكن لحسن حظ هيدياكي مخرج اللعبة فقد تخطت لعبة Devil May Cry 5 بهذا الرقم لعبة Resident Evil 2 التي كانت تحتل المركز الثاني بعد لعبة Monster Hunter World حيث تخطى عدد اللاعبين خلال فترة الاطلاق 74 الف لاعب في نفس اللحظة لتهبط الى المركز الثالث بعد لعبة Devil May Cry 5.

مازالت لعبة Devil May Cry 5 جديدة في الاسواق و نتوقع ان يتزايد هذا الرقم خلال الفترة القادمة خصوصا ان اللعبة مازالت تحصل على اعجاب الكثير من جمهورها و ترى اقبال كبير و مستمر, فهل قمت بتجربة اللعبة حتى الان؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock