المطور و اللاعب عطا عليان ضمن ضحايا مجزرة مسجد كرايستشيرش في نيوزيلندا..

عطا عليان من اللاعبين المحترفين في الرياضة الالكترونية eSport و مطور تطبيقات على الهواتف الذكية ذهب الى نيوزيلندا ليبدأ مشوارة في تحقيق احلامة و لكن الموت اختطفة في الحادث الارهابي في نيوزيلندا..

عطا عليان فلسطيني الاصل يبلغ من العمر 33 عام يحمل الجنسية الكويتية انتقل الى نيوزيلندا من اجل الانطلاق في تنفيذ احلامة في تطوير تطبيقات الهواتف الذكية و بدأ مشواره من خلال بناء شركته الخاصة LWA Solutions حيث كان مشروعة الاول هو تطوير تطبيق MetroTube و هو تطبيق تشغيل اليوتيوب على الهواتف التي تعمل بنظام الويندوز فون.

ايضا كان عطا من محترفي الرياضة الالكترونية eSport و كان من محترفي لعبة Counter-Strike حيث حقق الكثير من البطولات الخاصة باللعبة في نيوزيلندا و كان يمتلك الاسم المستعار crazyarab قبل ان ينتقل الى دراسة علوم الحاسوب و يتخصص في هذا المجال و ينشئ شركته الخاصة.

37797000_1552763368347035_r.jpeg

عطا كان ضمن شهداء مجزرة مسجد كرايستشيرش في نيوزيلندا التي وقعت الجمعة الماضي تاركا خلفة زوجته و ابنته و احلامه التي سعى لتحقيقها, اذا اردت التبرع لعائلة عطا عليان فيمكنك من خلال صفحة التبرع الخاصة عبر الرابط التالي..

فريق VGA4A يقدم تعازيه الى عائلة عطا عليان و جميع ضحايا مجزر مسجد كرايستشيرش الارهابية, الى جنات الخلد ايها المكافح..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى